بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

النادي الطلابي بجامعة ام القري يقيم معرض ” ألوان طارئة “

طباعة مقالة

  0 1096  

النادي الطلابي بجامعة ام القري يقيم معرض ” ألوان طارئة “





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

ينظم النادي الطلابي الطبي تحت سقف عمادة شؤن الطلاب بجامعة أم القرى معرض ” ألوان طارئة ” الذي يضم لوحات واقعية و سريالية بدلالات طبيه من رسم طلاب و طالبات و خريجي كليه الطب .

حيث تنطلق فعاليات المعرض بمكة المكرمة بالضيافة مول مساء يوم الخميس الموافق (8 فبراير 2018) في تمام الساعة 6 مساء ويستمر لمدة يومان بقيادة الدكتورة الاء محمد العرابي وسط حضور عدد من المسؤولين وبرعاية إعلامية من قبل صحيفة مكة الآن .

حيث يحاكي المعرض الذي اتخذ عبارة ” ألوان طارئة ” شعارا له ، تجسيد هذه الحالات الطارئة بعرض لوحات تشكيلية واقعية وسريالية بدلالات طبية للتوعية الصحية لحالات الطوارئ التي يجب بسببها فقط التوجه لطوارئ المستشفى .

ويهدف المعرض لرفع مستوى الوعي والثقافة المجتمعية والتوعية بأهمية معرفة وجهة الحالة التي يعانون منها من خلال التعرف على الأمراض أو الحالات الطارئة التي هي من اختصاص قسم الطوارئ في المستشفيات تجنبا لمشاكل الازدحام او الانتظار الطويل وحتى إشغال وقت الفريق الطبي بحالات لا تستلزم تدخل طارئ وبالتالي الاضرار بمن يستحق العناية الفورية.

ويضم المعرض 28 لوحة بمشاركة 8 رسامين من شأنها أن توضح هدف المعرض … ويُتوقَّع أن يستقبل المعرض نحو400 زائر وزائرة خلال اليومين .

جدير بالذكر أن المعرض يقام لأول مرة على مستوى مكة المكرمة وتعد فكرة جديدة رائدة حيث استقطبت العديد من المشاركين والمتطوعين وبحضور حشد من شرائح المجتمع المختلفة .

وتضم قائمة المشاركين والمتطوعين أكثر من ٥٠ مشارك ، تكرست جهودهم لإنجاح هذا المعرض وايصال الرسائل من خلال المشاركة المجتمعية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/372698.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن