بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمهور الديربي يتفاعل مع مبادرات ” كيف نكون قدوة؟”

طباعة مقالة

  0 415  

جميع جمهور الديربي يتفاعل مع مبادرات

جمهور الديربي يتفاعل مع مبادرات ” كيف نكون قدوة؟”





مكة الآن :

شارك جمهور الديربي في مباراة الاتحاد والأهلي التي أقيمت في مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، في فعاليات ومبادرات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”، بفعالية، لتعزيز مفهوم القدوة، كما حملت جميع تذاكر المباراة شعار الملتقى.

وأكد الدكتور الحسن يحيى المناخرة المدير التنفيذي لملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”،  ان جميع تذاكر  مباراة نادي الاتحاد والنادي الاهلي، حملت شعار الملتقى، وتم إشراك الجمهور في بصمة ميثاق القدوة
ومشاركة الأطفال والعائلات في مرسم القدوة الذي يحمل رسائل ايجابية.
وأوضح أنه تم عرض فيديو عن الملتقى داخل شاشات الملعب الرئيسيه، وتثبيت بنر بين مدرجات الناديين طوال فترة المباراه ويحمل شعار الملتقى.

واضاف، تضمنت فعاليات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”، ثلاث مبادرات، اشتملت على ميثاق قدوة وهو ميثاق الكتروني لتوصيل رساله هدفها التاكيد على موضوع القدوه و التاثير الايجابي في المجتمع بمشاركه الجماهير المشاركه في الديربي، وتم تطوير نظام الكتروني لهذا الغرض.

اما  الفعاليه الثانية، مرسم القدوه فستهدفت الاطفال الحاضرين في مباراه الديربي،  وتم ارسال رسائل تثقيفيه لتعزيز مفهوم القدوه لدى الاطفال و الجيل القادم.

والفعالية الثالثه، اشتملت على رسائل توعويه خلال فتره بث المباراه عن طريق شاشات الملعب الارضيه وشاشات الدور الاول و الثاني و الشاشه الرئيسيه في الملعب،  كما تضمنت رسائل توعويه عن طريق معلق المباراه للتعريف بملتقى مكة الثقافي”كيف نكون قدوة؟”،  واهدافه وتم اختيار شعار “الاحترام سيد الاخلاق”،  داخل ارضيه الملعب تم بثها خلال المباراه عن طريق الشاشات الداخليه داخل الملعب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/372339.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن