بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية جود تحتفل بـ200 يتيم في “يوم اليتيم العربي”

طباعة مقالة

  0 187  

جمعية جود تحتفل بـ200 يتيم في “يوم اليتيم العربي”





الدمام-مشاري حمودالزهراني

أقامت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام حفلها السنوي ليوم اليتيم العربي، حيث احتفت بفعالية “فرح ومرح” تحت شعار “لنسعدهم” وذلك بحضور 200 يتيم ويتيمه وامهاتهم مساء امس الاول الخميس 1فبراير 2018م في مقر الجمعية.

وتفعيلاً ليوم اليتيم العربي تشارك “جود” هذا اليوم بالأحتفال مع ايتام لجنة كافل يتيم بهدف الترفيه وإدخال السرور والفرح لقلوب الأيتام، وذلك بالتعاون مع فريق (استيريا) التنظيمي وفريق (أمل جود) التطوعي.

وضمت الفعالية المسابقات للأطفال والعديد من الأركان المتنوعة الترفيهية والثقافية والفنية ومنها ركن الرسم على الوجه، ركن الهندسة والتصميم، ركن الطب، ركن الرسم والتلوين، ركن التجميل، ركن التصوير، إلى جانب ذلك تم تقديم فقرة للأمهات ومسرحية بعنوان “كن لطيف الحمد” بالإضافة إلى عرض سينمائي.

ومن منطلق الشراكة المجتمعية مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل شاركت طالبات كلية طب الأسنان بركن تثقيفي صحي لكيفية العناية بالأسنان والفم ولتوعيتهم على أهمية النظافه والفحص على الأسنان والفم لكل الأطفال.

وأوضحت رئيسة مجلس الإدارة الاستاذة الجوهرة المنقور أن هذا البرنامج هو تفعيلاً ليوم اليتيم العربي وأن “جود” تحرص على مشاركة واقامت هذا اليوم سنوياً والذي تسعى من خلاله إلى إدخال البهجة والسرور لقلوبهم والاهتمام بهم والوقوف معهم، وكما أشكر القائمين من لجان الجمعية والفرق التطوعية والداعمين لهذا الحفل.

وأضافت مسؤولة لجنة كافل يتيم الأستاذة أنيسة الدوسري أننا نحتفل في هذا اليوم بالأيتام وامهاتهم لرسم البسمة والفرح على وجوه الأطفال،

والذي من خلاله تحتضن جمعية جود الأيتام إلى جمعهم سوياً لتقديم حفل ترفيهي ثقافي لإدخال السرور على قلوبهم، إلى جانب الخدمات المستمره على مدى العام والعون والسند التي تقدمها لهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/372296.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن