بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير مطار الطائف الدولي يدشن مصرف الراجحي داخل صالة المغادرة

طباعة مقالة

  0 1694  

بحضور مدير فروع مصرف الراجحي بمحافظة الطائف

مدير مطار الطائف الدولي يدشن مصرف الراجحي داخل صالة المغادرة





مكة الآن - عوض المالكي

دشن سعادة مدير عام مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري فرع مصرف الراجحي الجديد بصالة إنهاء إجراءات السفر بالمطار بحضور سعادة الاستاذ فواز بن سعيد المالكي مدير فروع مصرف الراجحي بمحافظة الطائف ومنسوبيه ومدراء الإدارات والأقسام العاملة بالمطار ومدراء فروع مصرف الراجحي بمحافظة الطائف.

حيث أبدى سعادة مدير المطار إعجابه بالتقنيات الجديدة التي زود بها الفرع حيث ضم
منصة خدمة ذاتية تقدم عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار بطاقات الصراف الآلي ودفتر الشيكات فوراً وكذلك خدمة التعاملات المصرفية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وطلب فتح حسابات جديدة والعديد من الخدمات الغير نقدية الأخرى، إضافة إلى جهاز آخر للصراف الآلي للسحب والإيداع إضافة إلى خدمة معاً أسرع للخدمات الإلكترونية الحديثة وكذلك خدمة صرف جميع العملات الرئيسيه والعملات الأجنبيه الأكثر تداولاً وذلك على مدار الساعه..
كما حرص المصرف أن يكون فريق الفرع الجديد من الشباب السعوديين المدربين لتقديم جميع الخدمات وفق مفهوم الموظف الشامل لخدمة المسافرين والقادمين وذويهم وزوار المطار.
وروعي في تصميم هذا الفرع ان يتسق أولاً مع التصميم الحديث والعصري في المطار كما ضم تصميمه بلمسات خاصة بالمطار بحيث ضمت مكوناته الهندسية في الواجهة والخلفيات وراء الموظفين عناصر من طائرة الركاب لإضفاء ميزة خاصة لفرع المطار.
ويقدم الفرع جميع خدمات ومنتجات المصرف المعتادة إضافة إلى التمويل الشخصي والعقاري والسيارات و البطاقات بأنواعها وفتح الحسابات الجارية وكذلك الايداعات النقدية .
وستكون كل هذه الخدمات متاحة لعملاء المصرف وزوار المطار على مدار الساعة يوميا طيلة أيام الأسبوع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/371344.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن