بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدفاع المدني .. اخمدنا حريق محطة الكهرباء بجدة دون تسجيل إصابات

طباعة مقالة

  0 490  

الدفاع المدني .. اخمدنا حريق محطة الكهرباء بجدة دون تسجيل إصابات





مكة الآن - متابعات :

أكدت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اخماد حريق اندلع بمحطة كهرباء شمال محافظة جدة، والذي أسهم في انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من أحياء المحافظة دون تسجيل إصابات حسب ما جاء في بيان الدفاع المدني.

وأكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة باشرة صباح اليوم (الاثنين)، حادث حريق اندلع في محطة نقل الكهربائي بعد ورود بلاغ للعمليات الموحدة عند الساعة 7:36 صباحا.

وأضاف أن محطة نقل التيار الكهربائي التي اندلع فيها الحريق تغذي أجزاء من أحياء شمال وغرب المحافظة، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من حي الشاطئ والنهضة والنعيم والمحمدية والنزهة والمروة وأبحر الجنوبية.

كما تسبب انقطاع التيار في توقف المصاعد، مما ورد بلاغ من حي المروة والنعيم والنزهة والحرمين والشاطئ، تعاملت معها فرق الانقاذ دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

وأكد العقيد سرحان ان فرق الدفاع المدني رغم خطورة الحريق لوجود تيار كهربائي في المحطة، تعاملت الفرق في عمليات الإخماد بوجود فنيين من شركة الكهرباء، ليتم أنهاء الحادث دون اصابات أو خسائر بالأرواح.

وأشار أن فرق التحقيق باشرة اعمالها لمعرفة اسباب نشول الحريق، ولازال التحقيق في الحادث من قبل الدفاع المدني جاري لكشف مسبباته.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/371225.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن