بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” فزاع ” يشارك بهجن العاصفة في سباق الملك عبدالعزيز للهجن

طباعة مقالة

  0 247  

” فزاع ” يشارك بهجن العاصفة في سباق الملك عبدالعزيز للهجن





مكة الآن - الرياض - رشاد اسكندراني:

شارك سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في أشواط سباق جائزة الملك عبدالعزيز للهجن التي تقام فعالياتها في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وحضر سمو الشيخ حمدان بعدد من هجن العاصفة التي يمتلكها.

وحضر سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اليوم أشواط جائزة الملك عبد العزيز لسباقات الهجن بميدان رماح لفئة اللقايا “رموز مفتوح ورموز عام”، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل. ورافق سموه معالي الأمين العام لدارة الملك عبد العزيز المكلف الدكتور فهد بن عبدالله السماري، وشهد انطلاق عدد من أشواط المسابقة، والتي شارك فيها بعدد من هجن العاصفة التي يمتلكها.

يُذكر أنَّ سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من المهتمين بسباقات الهجن، وقد عكف على اقتناء المميز منها، وضمها إلى هجن العاصفة التي حققتْ العديد من الإنجازات داخل الإمارات وخارجها .
وتهتم دولة الإمارات، وحكامها، وشعبها بالهجن وسباقاتها، ومن أشهرها سباق ولي عهد دبي، وسباق الوثبة، وسباق سويحان، وتشهد الإمارات ما بين شهر سبتمبر إلى شهر مارس في كل عام انطلاقة عدد من سباقات الهجن التي يقبل عليها المتسابقون من داخل الدولة ومن دول الخليج أيضًا.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/371079.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن