بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شراكة تعاون بين الصحة والمعهد الصناعي بالطائف

طباعة مقالة

  0 1114  

شراكة تعاون بين الصحة والمعهد الصناعي بالطائف





مكة الآن - عالي الحارثي :

وقع مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف صالح بن سعد المؤنس ومدير المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة الطائف المهندس إبراهيم السفياني عقد شراكة بين الطرفين وذلك بالشؤون الصحية بالطائف .
وتهدف هذه الشراكة إلى إقامة البرامج التوعوية الصحية والعلاجية وكذلك الدورات التدريبية كدورات الإسعافات الأولية وغيرها لمنسوبي المعهد وتوفير فرق استشارية مهنية من المعهد الثانوي الصناعي لتقديم الاستشارات الهندسية والتقنية وعمل الفحوص اللازمة للأجهزة الكهربائية والميكانيكية بالمنشاءات الصحية بالإضافة لتبادل الدورات التدريبية والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات بين الطرفين .
وتأتي هذه الشراكة ضمن الشراكات التي تبرمها الشؤون الصحية بالطائف ممثلة بإدارة المشاركة المجتمعية،والمزمع إبرامها مستقبلاً مع الجهات الحكومية والجمعيات والمؤسسات الخيرية والشركات الخاصة ورجال الأعمال، بهدف فتح آفاق جديدة للمشاركة بين الوزارة ومكونات المجتمع بما يحقق تنمية صحية شاملة يعود أثرها على صحة المواطنين في ربوع هذا الوطن الغالي.
يذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية،أحد مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في التنمية الصحية، وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع بما يعزز صحة المواطنين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/371048.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن