بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ الطائف يشهد توقيع اتفاقية “مبادرة ع الطريق” بين الغرفة والأمانة

طباعة مقالة

  0 296  

كأول مبادرة في المحافظة

محافظ الطائف يشهد توقيع اتفاقية “مبادرة ع الطريق” بين الغرفة والأمانة





مكة الآن - عوض المالكي

بحضور ورعاية معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني وقعت غرفة الطائف اتفاقية مبادرة “على الطريق” مع أمانة محافظة الطائف بمكتب معالي المحافظ .

هذا وأكد معالي محافظ الطائف بعد توقيع الاتفاقية أن هذه الاتفاقية تأتي من ضمن مبادرات التكامل التنموي وتحظى بمتابعه ورعاية من صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل, وهي المبادرة الأولى في محافظة الطائف, مشيرا أن مبادرة “ع الطريق” ستفتح مجال الفرص الوظيفية بالقطاع الخاص لعدد من الشباب والفتيات بالمحافظة, مؤكدا أن محافظة الطائف, وكافة الجهات المعنية ستعمل على دعم هذه المبادرة, وتسهيل الأمور لكل من سيعمل في المبادرة..

هذا وقدم معالي محافظ الطائف شكره لأمانة محافظة الطائف ولمجلس إدارة غرفة الطائف ولجنة شباب الأعمال بالغرفة, وكافة الجهات المعنية, على عملهم طيلة الفترة الماضية من أجل خروج هذه المبادرة, وتطبيقها قريبا بإذن الله على أرض الواقع..

من جهته أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة عبدالرحمن الغامدي أنه سيتم خلال الفترة القادمة بإذن الله تنظيم ورشة عمل في الغرفة تضم فيها جميع أصحاب العربات المتنقلة, وذلك لشرح آلية استخراج التراخيص وطرق الدعم والتمويل, من خلال عدد من شركاء الغرفة, متمنيا أن تعود هذه الاتفاقية بالنفع على الجميع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/370584.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن