بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صهيل في تغطية إنسانية من داخل اليمن

طباعة مقالة

  0 376  

ضمن الخطة الشاملة للعمليات الإنسانية..

صهيل في تغطية إنسانية من داخل اليمن





مكة الآن :

شارك عدد من الإعلاميين والمختصين من أعضاء فريق صهيل الوطني في زيارة لليمن عبر إحدى رحلات الجسر الجوي لنقل المواد الإغاثية من الرياض إلى مأرب، ورافق فرسان صهيل الجهات المعنية في إيصال وتوزيع شحنة من المساعدات الإنسانية إلى أحد مخيمات اللاجئين في منطقة صافر.

وأكد الإعلامي علي بن دكام موفد فريق صهيل لليمن أن العمليات الإنسانية تسير بشكل مميز وتصل لمستحقيها وفق منطومة عمل متكاملة، واصفا العمل الإنساني بالجليل، مستشعرا عظمة هذه الجهود، وأثرها في نفوس الأشقاء في اليمن.

بدوره عبر الإعلامي سعيد الشهري عضو فريق صهيل عن سعادته في المشاركة بتغطية الجهود الإنسانية وتقديم المساعدات للأشقاء في اليمن، داعيا جميع زملاء المهنة لخوض هذه التجربة الإنسانية، لما شعر به من سعادة لاتوصف عند مشاهدته الابتسامة على الأطفال وذويهم وهم يستقبلون قوافل المساعدات، فرحين بقدوم أشقائهم ووقوفهم معهم في مثل هذا الأوقات الصعبة.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن قد أعلن مؤخرا عن إطلاق عملية إنسانية شاملة جديدة تتضمن عدداً من المبادرات، تشمل تبرعاً لجهود المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة في اليمن، ومشاريع لرفع الطاقة الاستيعابية لموانئ اليمن، وبرامج لخفض كلفة النقل وتحسين البنية التحتية للطرق، وإقامة جسر جوي لمدينة مأرب، لإيصال المساعدات الإنسانية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/370501.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن