بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جولة سوق السمك تُغلق محلين مخالفين بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 459  

جولة سوق السمك تُغلق محلين مخالفين بمكة المكرمة





نفذ مراقبي بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة جولة رقابية على سوق السمك المركزي بمنطقة الكعكية شملت محلات بيع وعرض الأسماك ومحلات القلي والتقشير ، وقد نفذ الجوله كلا من مخلد الحربي مساعد رئيس قسم المواد الغذائية ومحمد العصيمي رئيس قسم الاسواق ونايف المالكي مساعد رئيس قسم الاسواق ومجموعه من المراقبين الصحيين .

وتم الوقوف على سوق السمك المركزي والاطلاع على تجهيزاته والتأكد من مدى التزام مشغليه بتطبيق الاشتراطات الصحية وفحص عدد من العينات للتأكد من سلامتها .

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقيه الفرعيه بأن البلدية حريصه على متابعة كافة الاسواق الغذائيه ومراقبة السلع بصورة مستمرة للتأكد من صلاحية ما يعرض ، مشيرا الى ضرورة تكثيف الجهود خاصة في مجال الأعمال التي تتعلق بالإصحاح البيئي وسلامة المواد الغذائية المعروضة.

وأشار الى ان نسبة الالتزام بالاشتراطات الصحية مرتفعة ولله الحمد ، حيث تتولي الفرق الميدانيه متابعة تنفيذ الملاحظات أولا بأول وتطبيق العقوبات المترتبه على المخالفين .

يذكر أنه تم خلال الجولة إغلاق محلين مخالفين لتدني مستوى النظافة وعرض وتداول المواد الغذائية بطريقة غير صحيحة مع سوء نظافة احد العمال.

كما تم اشعار عدد من المحلات لوجود ملاحظات بسيطة عليهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/370433.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن