بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة تختتم الدورة التعريفية عن الوقاية من المخدرات

طباعة مقالة

  0 466  

مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة تختتم الدورة التعريفية عن الوقاية من المخدرات





مكة الآن :

اختتمت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اليوم، دورة تدريبية لعدد من الموظفين من قطاعات مختلفة عن ” أسس الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية ” وذلك بالخيمة التدريبية المخصصة لإقامة الدورات بمقر فعاليات أرض المعرفة والترفيه بكورنيش جدة .
وتهدف الدورة التي تأتي في إطار برنامج القدرات الوطنية للوقاية من المخدرات ” نبراس ” إلى التعريف بدور وسائل الإعلام بما فيها الإعلام الجديد في الوقاية من المخدرات وأنواع السموم والعوامل التي تسهم في الإصابة بمرض الإدمان.
وتناولت الدورة التي قدمها المستشار الاجتماعي الاستاذ حمدان الغامدي تأثير المخدرات ودور الأسرة في وقاية أبنائها من الوقوع ضحايا لهذه الآفة.
ونوّه بما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ في سبيل محاربة هذه الظاهرة الخطيرة بمختلف الطرق , ومن ضمنها موقعي نبراس و جناد الإلكترونيين, إلى جانب تخصيصها للرقم 955 للبلاغات, و 1955 لطلب العلاج والمساعدة والاستشارات .
وقد اختتم الدورة التدريبية المقدم ناصر الزهراني مدير الشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة مشرف مهرجان ارض المعرفة والترفيه بكلمة شكر فيها المتدربين ثم قام بتكريمهم في نهاية اليوم التدريبي لتنتهي اول دورة تدريبية في البرنامج التدريبي التي اعدته مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة للجانب التوعوي لمهرجان ارض المعرفة والترفيه .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369889.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن