بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم صبيا يستقبل 71 مرشحاً لشغل الوظائف التعليمية

طباعة مقالة

  0 268  

تعليم صبيا يستقبل 71 مرشحاً لشغل الوظائف التعليمية





مكة الآن - عوض المالكي

بدأت إدارة تعليم صبيا صباح اليوم الأحد في استقبال المعلمين المرشحين لشغل الوظائف التعليمية والبالغ عددهم 71 معلماً والتي تستمر لمدة يومين على مسرح إدارة تعليم صبيا.

حيث قام المستشار التعليمي بوكالة الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور عبدالله الجحلان والمدير التنفيذي للإشراف على الخدمات التعليمية في شركة تطوير الدكتور خالد الدخيل ومدير عام التخطيط المدرسي بالوزارة الأستاذ عبدالعزيز الحميدي برفقة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بالاطلاع على سير العمل في لجان استقبال المرشحين.

من جانبه رحب مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس بالمرشحين الجدد في إدارة تعليم صبيا لينضموا لزملائهم في الميدان التربوي، مباركًا لهم هذا الترشيح ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد، بعد ذلك تم توزيع عدد من الهدايا الترحيبية للمرشحين بهذه المناسبة.

فيما أوضح المساعد للشؤون المدرسية أنه قد تم تشكيل لجان مشتركة من الإشراف التربوي وقسم شؤون المعلمين وقسم الموارد البشرية لإنجاز الإجراءات النظامية للمرشحين واستكمال مسوغات تعيينهم، وفق ما نصت عليه اللوائح والأنظمة، مشيرا إلى أن تخصصاتهم شملت “التربية الإسلامية والاجتماعات والتربية الفنية والبدنية واللغة الانجليزية وعلم النفس”.

وأفاد مدير شؤون المعلمين أنه وضمن مبادرة إدارة تعليم صبيا لتعزيز ولاء المعلم لمهنته وانتمائه لمؤسسة التعليمية تنفذ هذه اللجان برنامج استقبال المعلمين الجدد، مشيرًا إلى أنه سيتم توزيع المرشحين وفق المفاضلة والاحتياج بعد اجتيازهم للمقابلات الشخصية والكشف الطبي وصدور قرار تعيينهم من قبل وزارة التعليم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369882.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن