بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الهيئة العامة للموانئ تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

طباعة مقالة

  0 174  

تعزيزاً للخدمات المقدمة للمستفيدين داخلياً وخارجياً

الهيئة العامة للموانئ تطلق موقعها الإلكتروني الجديد





مكة الآن :

أطلقت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت بالنسختين العربية والإنجليزية.
ويعد الموقع مصدراً رسمياً وموثوقاً لكل ما يتعلق بأعمال الهيئة والموانئ السعودية من أخبار وأنشطة وخدمات وغيرها، والتي سيتم العمل على تطويرها وتحديثها بشكل مستمر .
ويعتمد الموقع الجديد على أفضل وأحدث التقنيات من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين داخلياً وخارجياً، وتشمل نظام المراسلات والإجراءات الداخلية في الهيئة العامة للموانئ، كما يحتوي الموقع الرسمي للهيئة ( https://mawani.gov.sa/ar-sa/Pages/default.aspx ) عبر صفحته الرئيسية على قوائم الخدمات الإلكترونية والإجراءات المختلفة، وعدد من الصفحات التعريفية للخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع وتوضيح آلية عمل كل منها وتسلسل إجراءاتها للتسهيل على مستخدمي تلك الخدمات.
ويقدم الموقع الإلكتروني العديد من الخدمات للمستفيدين منها: خدمة طلب استئجار المرافق، و خدمة الاستعلام عن الحاويات، بالإضافة إلى خدمات مواعيد السفن، و خدمة الاحصائات و خدمة تتبع المعاملات، إلى جانب خدمة التراخيص وخدمة فواتير أصحاب البضائع.
كما يحتوي الموقع على أحدث تقنيات الويب والعديد من المزايا التفاعلية مع عموم الزوار، وذلك بربط المتصفح مباشرة بقنوات التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة العامة للموانئ من بينها: “تويتر” و “يوتيوب” و “فيسبوك” و “إنستغرام”.
يذكر أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة العامة للموانئ “موانئ” يأتي استكمالاً لمتطلبات الهوية الجديدة للهيئة وعلامتها التجارية، واستمراراً في عملية التطوير والتحديث لأعمالها وخدماتها؛ بما يرتقي بمستوى تنافسية الاقتصاد السعودي بين دول العالم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369824.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن