بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أرض المعرفة والترفيه تستضيف اللواء حمود العنزي

طباعة مقالة

  0 406  

أرض المعرفة والترفيه تستضيف اللواء حمود العنزي





مكة الآن

 

استضاف مهرجان ارض المعرفة والترفيه يوم الاحد ٤ / ٥ / ١٤٣٩هـ اللواء حمود علي العنزي مدير الادارة العامة بمكافحة المخدرات بالحرس الوطني.

وتأتي هذه الزيارة في مقدمة برنامج الزيارات المعدة من قبل مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة وقد بدأ سعادة اللواء بزيارة الخيمة الذكية لمكافحة المخدرات والتي شاركت إدارة سعادته بركن توعوي كما قامت بتوزيع جوائز يومية لدعم مسرح المهرجان للزوار مما يعطي نجاح لوصول الهدف السامي بتكاتف الجهود بين مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة والادارة العامة لمكافحة المخدرات بالحرس الوطني.

وقد أشاد اللواء حمود العنزي على فكرة المهرجان في وضع الجوانب الترفيهية التي تجذب الجمهور والتي تفيد في ايصال الرسالة للمجتمع بطريقة سهلة وسريعة حيث زار سعادته خيمة التسوق واطلع على المنتجات الرائعة للأسر المنتجة والتي تم انتاجها بطريقة احترافية.

واعرب العنزي عن سعادته بالعمل المنظم للمهرجان وبمرافقة من المركز الإعلامي والعيادة ومكتب إدارة المهرجان ومشاركة المتطوعين من الشباب والبنات في التنظيم تحت إشراف إدارة المهرجان وقد كان في مقدمة المستقبلين سعادة العميد بدر بن مطلق المطيري مساعد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة والمقدم ناصر الزهراني مدير الشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369743.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن