بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أداء .. يدشن موقعه الإلكتروني وحسابه في تويتر

طباعة مقالة

  0 317  

أداء .. يدشن موقعه الإلكتروني وحسابه في تويتر





مكة الآن :

أعلن المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة «أداء» مساء اليوم (السبت) تدشين موقعه الإلكتروني وحسابه في تويتر، موضحاً من خلالهما أبرز ملامح العمل التي يقوم عليها المركز، المتمثلة بقياس أداء الأجهزة العامة وفق معايير عالمية وصولاً لتحقيق أداء حكومي مميز.

وأوضح المتحدث باسم المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة «أداء» محمد النفيسة أن المركز يعمل على قياس أداء الأجهزة العامة من خلال تطبيق نماذج ومنهجيات وأدوات موحدة لدعم كفايتها وفاعليتها، إضافة إلى إصدارة تقارير ربع سنوية لصناع القرار، لعكس مدى تحقيق الأجهزة العامة لأهدافها الاستراتيجية، والتحقق من تقديمها مبادرات وبرامج رؤية المملكة 2030، ودعم تحسين الخدمات الحكومية وتطويرها من خلال جودة الخدمات، وصولاً لرضا المستفيدين، مشيراً إلى استناد المركز على منهجيات قياس وفق أفضل التجارب والممارسات العالمية، التي ستسهم في تحقيق الوصول للرؤية الطموحة للمملكة.
وأبان النفيسة أن تنظيم المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة الحكومية والتي تشمل الوزارات، الهيئات العامة، الصناديق، والأجهزة ذات الشخصية المعنوية العامة المستقلة.

فيما يعد مركز «أداء» جهة حكومية ذات شخصية اعتبارية مستقلة، ترتبط تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء، ويترأس مجلس إدارته ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369467.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن