بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ بيش يقف على عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة

طباعة مقالة

  0 334  

محافظ بيش يقف على عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة





مكة الآن -

تفقد محافظ بيش حسن بن عبدالله ابو شرحة اليوم ، عدداً من المشروعات التنموية بالمحافظة، يرافقه رئيس بلدية بيش المكلف المهندس حسن بن إبراهيم فقيه .

حيث أطلع محافظ بيش خلال جولته على عدد من المواقع التنموية داخل محافظة بيش ، والتي يجري العمل على تنفيذها والانتهاء من إنجازها في أسرع وقت ممكن ، وذلك من خلال المتابعة على تلبية إحتياجات الأهالي والحرص على توفير المتنزهات التي يقصدها الأهالي والزوار والعمل على تطويرها بالشكل الأمثل.

حيث وجه المحافظ بلدية بيش بسرعة العمل خلال الفترة الحالية على استكمال عدد من المشاريع وإعادة تهيئة الحدائق والمتنزهات بالمحافظة ومراكزها ، بالإضافة إلى البدء في عملية صيانة الطرق والخدمات البلدية داخل أحياء المحافظة .

بعد ذلك توجه محافظ بيش في زيارة تفقدية لمركز مسلية ، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمتابعة كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته .

حيث التقى خلال الزيارة رئيس مركز مسلية إبراهيم بن هادي الشعبي ، وقد تم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات، التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له.

وفي ختام الزيارة أوضح محافظ بيش بأن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، وسمو نائبه والتي تؤكد على تلمس احتياجات المواطنين والوصول إليهم في أماكنهم، وبحث كل متطلباتهم التنموية وتحقيقها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369080.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن