بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة مكة توقع اتفاقية (ستارت برو) لتطوير آداء موظفيها

طباعة مقالة

  0 430  

صحة مكة توقع اتفاقية (ستارت برو) لتطوير آداء موظفيها





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

وقع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون اتفاقية (ستارت برو) مع  معهد العلوم العامة للتدريب بحضور مديره  قبلان الدعجاني وبرعاية  وكيل وزارة الصحة للموارد البشرية الأستاذ عبدالرحمن العيبان، جاء ذلك على هامش مؤتمر مكة المكرمة الأول للموارد البشرية الذي عقد خلال الشهر المنصرم.

وأوضحت صحة مكة المكرمة بأن  الاتفاقية مدعومة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والتي تهدف إلى تمكين القوى العاملة الوطنية من الحصول على شهادات احترافية معتمدة في عدة مجالات مهنية من خلال تلقي موظفي صحة مكة المكرمة على دورات مهنية  مدفوعة التكاليف حيث يسترد الموظف قيمة الدورة في حال اجتاز الدورة  المقررة ، وفي حال عدم الاجتياز يتم استردادها من برنامج هدف.

كما توفر هذه الاتفاقية العديد من الدورات الاحترافية في مجال الموارد البشرية مثل (‪CIPD – SHRM‬) ودورات الحاسب الآلي (‪CIT‬) وغيرها من دورات الشبكات والمحاسبة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي إدارة الشئون الأكاديمية والتدريب بصحة مكة المكرمة لتوفير فرص تدريبية ذات جودة عالية سعيا منها للاستثمار في رأس المال البشري ومواكبة لتطلعات وزارة الصحة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/369031.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن