بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية أجياد تنفذ حملة لإزالة مواقف السيارات المخالفة بمكة

طباعة مقالة

  0 466  

بلدية أجياد تنفذ حملة لإزالة مواقف السيارات المخالفة بمكة





مكة الآن :

نفذت بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة حملة جديدة لإزالة الحواجز الحديدية والسلاسل والكتل الإسمنتية التي يحجز بواسطتها مواقف للسيارات بطريقة عشوائية أمام بعض المنازل الخاصة والمباني السكنية  داخل الأحياء ، وتؤدي إلى إشغال المواقع العامة بصورة غير نظامية .

وأوضح رئيس بلدية أجياد الفرعية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ، أن ذلك يأتي ضمن خطة البلدية لتحقيق الرقابة الفعَّالة والحد من الظواهر السلبية وغير الحضارية التي تشكل خدشاً للمنظر العام ، ومن خلال تكثيف وجود مفتشيها في الأماكن والميادين الرئيسة ، واستمرارية الحملات على شوارع وأحياء المنطقة .

وأوضح الزايدي بأن الحملة تمت بالتنسيق مع إدارة النظافة وإدارة المرور في العاصمة المقدسة وجميع الأقسام ذات الاختصاص ، وتم خلالها إزالة عدد كبير من الحواجز الخرسانية والحديدية والسلاسل المخالفة .

وأشارالزايدي الى أن الحملة الميدانية مستمرة ، وهي تأتي ضمن الحملات الاسبوعية التي تقوم بها البلدية لإزالة كل مايعيق حركة المشاة والمركبات ويشوه المنظر العام في الأحياء السكنية أو أمام الأسواق والمحلات التجارية ، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأنظمة وعدم استغلال المواقع العامة بصورة غير نظامية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/368979.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن