بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعرف على حقيقة..إقامة دورة للرقص الشرقي بجدة

طباعة مقالة

  1 3091  

تعرف على حقيقة..إقامة دورة للرقص الشرقي بجدة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان دورة للرقص الشرقي في محافظة جدة، حيث انتشرت صورة مُفبركة للإعلان عن دورة للرقص الشرقي المعاصر تقيمها الراقصة الشرقية فيفي عبده، وقد كُتب على الصورة أن التسجيل بالدورة متاح للرجال والنساء مع الحصول على شهادة معتمدة، الأمر الذي أثار جدلا واسعا، لدى عدد كبير، خاصة بين النشطاء السعوديين الذين استنكروا مثل هذا الأمر .

ووفقًا للإعلان المتداول فمن المقرر أن يتم التسجيل في تلك الدورة خلال الفترة من 17 إلى 25 فبراير وسعر الدورة 3000 ريال سعودي ..

وقد تباينت ردود الفعل بين من يؤكد أن هذا الإعلان محاولة لتشوية صورة المملكة، وبين آخرين يسخرون من فكرة الإعلان غير مهتمين بمدى صحته .

” مكة الان ” تواصلت مع الاستاذ سلطان الدوسري المتحدث الرسمي لأمارة منطقة مكة المكرمة الذي نفى صحة انعقاد مثل هذه الدورات بمحافظة جدة .

فيما نفت الفنانة فيفي عبده عبر تصريحها لصحيفة التحرير علاقتها بهذا البوستر، واشارت إلى أنه لم يتحدث معها أي من الأفراد العاملين بهذه الدورة في جدة، قائلة: «ماعرفش حاجة عن دورات الرقص في السعودية دي، وماحدش كلمني خالص، أول مرة أسمع عنها، وماعرفش جابوا اسمي فيها إزاي»، ولفتت إلى أنها لا تمتلك ردا على هذه الشائعات لأنها لم تطلع عليها ولم تتابعها رغم نشاطها الواضح على الـ«سوشيال ميديا».

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/368926.html

1 التعليقات

  1. المصارير

    نعرف من يقف خلفها هم خلايا عزمي الذين لم ينجحوا في أَيْٓ شائعة، حيث يقف الشعب شامخ خلف حكومته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن