بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية جود النسائية الخيرية تختتم حملة “دفء”

طباعة مقالة

  0 180  

جمعية جود النسائية الخيرية تختتم حملة “دفء”





مكة الآن - مشاري حمودالزهراني :

اختتمت جمعية جود الخيرية حملتها السنوية “دفء” تحت شعار شتاؤنا عطاء والتي تهدف إلى تأمين احتياجات ومستلزمات الأسر التابعة لها في فصل الشتاء، حيث بدأت حملة “دفء” بتاريخ 26/11/2017م واستمرت إلى تاريخ 11/1/2018م.

وتم الإعلان عن استقبال التبرعات العينية بمقر الجمعية من ملابس وبطانيات وأجهزة تدفئة وسخانات مياه، حيث وصل عدد المستفيدين من أسر الجمعية (559) اَسرة من كافل يتيم واللجنة الاجتماعية.

واستقبلت الجمعية من فاعلي الخير تبرعات على النحو التالي: 60 دفاية و83سخان ماء و3,385 بطانية و224 حقيبة شتوية (قفاز، شال، شراب، قبعة) وملابس شتوية بقيمة 10,040ريال.

كما شاركت الجمعية حملتها بمساعدة الأسر والمحتاجين من خارج الجمعية حيث تم توفير 100 بطانية لصالح مستفيدي جمعية إيفاء، وتوفير 50 بطانية لصالح مستفيدي جمعية سند، وتوفير100 بطانية لوزارة التربية بمكتب غرب الدمام، وتوفير 40 بطانية لعمال مدينة الألعاب، بالإضافة إلى توفير 100 بطانية لمستفيدي لجنة الباقيات.

وفي تعاون مع المعهد الصناعي الثانوي بالدمام بمتطوعيهم الطلاب في تركيب سخانات المياه في عدد من منازل بعض المستفيدين من الجمعية من لجنتي كافل اليتيم واللجنة الاجتماعية حيث تم زيارة (3 منازل) لصيانة سخانات الاسر ، ويأتي هذا التعاون في ضوء ايمان جمعية جود بأهمية الشراكة المجتمعية بين جميع منظمات المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/368677.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن