بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف

طباعة مقالة

  0 496  

صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أختتمت يوم أمس الأول الحملة الأولى للتطعيم ضد شلل الأطفال في مدينة جدة و المحافظات التابعة لها ، و التي دشّنتها صحة جدة في مطلع الأسبوع الماضي ، و أستهدفت فئة الأطفال الأقل من خمس سنوات .

و شهدت الحملة نجاح الجرعة الأولى بنسبة تغطية تجاوزت 98 % من المستهدف ، حيث تم إعطاء اللقاح لعدد ( 234051 ) من الأطفال ما دون سن الخامسة ، و قد أنطلقت الفرق من جميع المراكز الصحية بالمحافظة يومياً لمدة خمسة أيام للوصول إلى المستهدف المطلوب خلال المدة المحددة للحملة .

و في نهاية الحملة قدم مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل السيالي شكره و تقديره لإدارة الصحة العامة و مدراء المستشفيات و مساعديهم لشئون المراكز و مدراء المراكز الصحية و منسوبيهم في الميدان ، إضافة إلى إدارة التموين بجدة و الإدارات المشاركة و القوى الداعمة و المتطوعين على هذا الإنجاز الرائع متمنياً لهم التوفيق و مزيداً من النجاح لما فيه خدمة الوطن و المواطن تحقيقاً لرسالة وزارة الصحة و تماشياً مع برنامج التحول الوطني .

الجدير بذكر أن الحملة الثانية ستنطلق في اليوم الثاني من شهر جمادى الآخر بمشيئة الله تعالى ، و دعت صحة جدة الآهالي للإستفادة منها خلال المدة المحددة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/368126.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن