بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“هلال جدة” يشارك في فعاليات الواجهة البحرية

طباعة مقالة

  0 895  

“هلال جدة” يشارك في فعاليات الواجهة البحرية





مكة الآن :

شاركت هيئة الهلال الأحمر بجدة في فعاليات الواجهة البحرية , حيث افتتح مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقه مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل – الخميس – أكبر حديقة ثقافية في ساحة النورس واجهة جدة البحرية الجديدة

وتشارك هيئة الهلال الأحمر السعودي وفق جدول زمني محدد , ممثلا بادارة اسعاف محافظة جدة لعشرة ايام, ضمن ملتقى مكة الثقافي في نسخته الثانية بعنوان “كيف نكون قدوة؟ في أكبر حديقة ثقافية في واجهة جدة البحرية الجديدة على مساحة 42 ألف م 2 ,

وتمركزت 4 عربات اسعاف في مركز التحكم والسيطرة للفعاليات , بالإضافة لعربتي اسعاف قلف مجهزة تجهيزا كاملا تحت اشراف طبي في المدخل الشمالي والجنوبي لفعاليات الواجهة البحرية والحديقة الثقافية .. و5 فرق تطوعية راجلة متمركزة بنقاط اسعافية داخل الواجهه البحرية والحديقة الثقافية متجولة بين الممرات .

وذلك لمواجهة وتلبية أي طارئ حال وجود اصابة أو مريض بين رواد الفعاليات , والذي يقدر بالألف يومياً
وتسعى هيئة الهلال الأحمر السعودي لتقديم الرعاية الطبية الطارئة لرواد الفعاليات بتواجد مدير هيئة الهلال الاحمر بمحافظة جدة حسن حسين نافع بصورة دورية للاطلاع على سير العمل ودعم القائمين على خدمة رواد الفعاليات بالصورة التي تدعم التكامل بين الجهات المشاركة للخروج بحدث يليق بمكانة جدة.
الجدير بالذكر أن فعاليات الواجهة البحرية وبرنامج الحديقة الثقافية تستمر فعالياته على مدى 10 أيام يبدأ باستقبال زواره اعتبارا من 11 يناير 2017 ويستمر لمدة عشرة أيام.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبد الله احمد أبوزيد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367940.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن