بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدني مكة يباشر حريق بمنزل شعبي بشرائع المجاهدين

طباعة مقالة

  0 274  

مدني مكة يباشر حريق بمنزل شعبي بشرائع المجاهدين





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

لقي 5 أشخاص من جنسية أفريقية حتفهم، فيما أصيب 5 بإصابات بلغية واختناق، إثر حريق اندلع بمنزل شعبي بحي شرائع المجاهدين شرق العاصمة المقدسة فجر اليوم (الأربعاء).

إذ تلقى مركز العمليات الموحد بلاغاً مفاده وقوع حادثة حريق في منزل شعبي بحي شرائع المجاهدين، وكانت الحادثة عبارة عن اشتعال النار في مجموعة نفايات وأخشاب وأثاث مستخدم داخل فناء تقدر مساحته بـ1000 متر مربع، يحتوي على غرف شعبية تسكنها عائلة من إحدى الجنسيات الأفريقية.

وأوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن الأدخنة امتدت لإحدى الغرف، ولقربها من مصدر الاشتعال ولطبيعة المواد المستخدمة في إنشاء الغرف الشعبية المبنية من الأخشاب والصاج، تمت السيطرة على الحادثة وإخماد الحريق، وقد نجم عنها وفاة 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين باختناق وحروق متفرقة، إذ تمكنت وحدات الإنقاذ من فتح الغرف التي كانت مغلقة، والعمل على إخراجهم من الموقع، وجرى نقلهم للمستشفى.

وبين الشريف أن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادثة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وتقدمت المديرية العامة للدفاع المدني بخالص العزاء والمواساة لأهالي المتوفين، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، مهيبة في الوقت نفسه بالمواطنين والمقيمين عدم تخزين المواد القابلة للاشتعال، والعمل على إبعادها عن أماكن السكن والنوم حفاظا على سلامتهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367708.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن