بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منتخب الجالية المالية  يفوز بكأس السوبر في موسمه ( 3 )  ببطولة الصداقة 

طباعة مقالة

  0 560  

منتخب الجالية المالية  يفوز بكأس السوبر في موسمه ( 3 )  ببطولة الصداقة 





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

حصل منتخب الجالية المالية من مكة المكرمة على كأس السوبر في موسمه الثالث , لبطولة الصداقة للجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية .

حيث انتصرعلى منتخب أبناء الوطن من محافظة جدة بـــ( 1 – 2 ) وذلك اتباعا لنظام ( الفيفا )  ،  بمباراة – ( الذهاب والإياب ) – بين الفريقين المشاركين , حيث لعب الفريقان بمكة سابقا , ففازت منتخب الجالية المالية بـ ( 1 – 0 ) في أرضهم , وفي محافظة جدة وفي ملعب المستضيف ( 1- 2 ) وأعتبرت ( 3 ) أهداف للجالية المالية ، حيث توجت بكأس السوبر – ( 3 ) – وسلم الكأس سعادة المستشار الشيخ / صالح بن سالم باهويني – رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء , وأيضا مكآفأة مالية وقدرها ( 5000 ) الآف ريال .

كما هنأهم على هذا الإنتصار وذلك في موسمه الثالث ،  وبهذا الفوز الكبير ، وهذا التألق المميز لهذه الجالية , وفيما تملكها من خبرات وإبداعات ،  مما أدى إلى هذا الفوز المستحق  .

حضر هذا الكرنفال الكروي عدد كبير من القناصل والجاليات بالمملكة  وعددا من المسؤولين والمهتمين بالرياضة ، كما حضر كأس السوبر سعادة الدكتور / ديابي بن غوسو ناصري – ( رئيس الإتحاد الجاليات الافريقية والجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية ) , وأمين عام بطولة الصداقة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / أحمد البلوشي والإعلامي / عمر شيخ ( محرر أخبار البطولة والتقارير الصحفية والمنسق العام للجهات الإعلامية ) ، وعدد من الصحفيين والإعلاميين والمصورين  .  

الجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر تعتبر هي في موسمها الثالث ، حيث فازت في موسمها الأول الجالية اليمنية ، وفي موسمها الثاني الجالية التشادية ، وفي موسمها الثالث الجالية المالية .    

من جانب آخر تم في هذا الكرنفال الكروي تقليد أمين عام منتخب الجاليات بالمدينة المنورة الأستاذ / خليل شبرغاني – وساما شرفيا ، وأيضا تدشين وافتتاح مكتب جديد لإقامة بطولة الصداقة للجاليات والإشراف عليه وتنظيم البطولات  .

وفي نهاية التكريم تم أخذ الصور التذكارية للاعبين مع سعادته وأصحاب السعادة من القناصل ورؤساء الجاليات المقيمة بالمملكة ورؤساء التجمع الرياضي للجاليات . 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367542.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن