بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشار وزير العمل والتنمية الإجتماعية يشيد بإنجازات جمعية “نماء” الخيرية

طباعة مقالة

  0 381  

خلال مشاركتها في معرض شباب الأعمال بجدة

مستشار وزير العمل والتنمية الإجتماعية يشيد بإنجازات جمعية “نماء” الخيرية





مكة الآن :

أشاد مستشار وزير العمل والتنمية الإجتماعية المشرف العام على فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد حسن القحطاني بجهود جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة في جانب تأهيل أبناء الأسر المستفيدة لسوق العمل وتوفير فرص وظيفيهم لهم.
جاء ذلك خلال زيارة مستشار وزير العمل والتنمية الإجتماعية لجناح الجمعية بمعرض شباب الأعمال التاسع بجدة والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.
حيث أثنى الدكتور محمد القحطاني على جهود الجمعية ودورها في تأهيل الأسر المستفيدة لسوق العمل وتوفير فرص وظيفيهم لهم ضمن خطتها للإنتقال في خدمة مستفيديها من الرعوية إلى التنموية تماشياً مع توجه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتوافق مع رؤية المملكة 2030 وإخراج المستفيدين من دائرة الاحتياج إلى آفاق الكفاية ورحاب الإنتاج.
من جانبه أكد المتحدث بإسم جمعية نماء الخيرية الأستاذ سليم بن غيث الفايدي بأن مشاركة الجمعية في معرض شباب الأعمال يهدف لتعزيز الترابط بين الجمعية والمجتمع واستعراض ونشر تجربتها في التنمية الاجتماعية وحرصها على مشاريع التمكين الاقتصادي للأفراد والأسر المستفيدين من خدمات الجمعية.
وأوضح الفايدي بأن الجمعية تستعرض خلال المعرض استراتيجيتها في معالجة الفقر، ودورها في تأهيل وتوظيف وتثقيف وتوعية أبناء الأسر المستفيدة من خدماتها بالمسارات والتوجهات التي تفيدهم في التخصص أو الوظيفة أو المشروع الخاص.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367278.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن