بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تقنية الدمام تنهي قبول 1250متدرب للفصل التدريبي الثاني

طباعة مقالة

  0 413  

تقنية الدمام تنهي قبول 1250متدرب للفصل التدريبي الثاني





مكة الآن - مشاري حمودالزهراني :

أنهت الكلية التقنية بالدمام قبول 1250 متدرب في جميع برامجها وتخصصاتها العلمية للفصل التدريبي الثاني لهذا العام 1439 هـ في الدبلوم والبكالوريوس صباحي ومسائي،
هذا وأن الكلية تضم التخصصات التالية: التقنية الكهربائية والإنتاج الميكانيكي والدعم الفني والشبكات والوسائط المتعددة وتقنيات الويب والتقنية الالكترونية والإنتاج الكيميائي وتقنية التكييف والتبريد وتقنية المحركات والمركبات، إضافة إلى المحاسبة والتسويق.

أوضح بذلك عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان، وأضاف أنه تم افتتاح دبلوم خاص لفئة الصم وهي فئة عزيزة علينا في تخصص التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي.

وذكر الثنيان أن عدد المقبولين في برامج البكالوريوس قارب 120 متدرباً في التقنية الكهربائية وتقنية الإنتاج الميكانيكي وتقنية الالكترونيات والمحاسبة.

واختتم حديثه بأن الكلية أنهت جميع استعداداتها لاستقبال المتدربين في جميع الأقسام منذ وقت مبكر وأشار إلى أن الكلية- وبدعم من سمو أمير الشرقية وسمو نائبه- ومتابعة وتوجيه من معالي محافظ المؤسسة د. أحمد الفهيد قامت برفع طاقتها الاستيعابية لهذا العام للمساهمة في قبول أكبر عدد من المتقدمين نتيجة للطلب المتسارع على برامج الكلية وما تمثله من مخرجات ولتلبية طلبات السوق المتسارعة على برامجها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367275.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن