بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بر السديرة جنوب الطائف تبدأ في بناء وقف البيعة

طباعة مقالة

  0 451  

بر السديرة جنوب الطائف تبدأ في بناء وقف البيعة





مكة الآن - عالي الحارثي :

بدأت جمعية البر الخيرية بالسديرة في بناء الوقف الاستثماري الثالث والذي أطلقت عليه اسم (وقف البيعة) لموقعه المميز في مخطط البيعة بحي الجال في مدينة الطائف, ويتكون الوقف من خمسة طوابق بسعة تسع وحدات سكنية تستهدف الجمعية من بنائه إلى تحقيق إيراد مالي ثابت يحقق لها الاستقرار والاستدامة المالية.
وأوضح رئيس الجمعية الشيخ سعد عبدالله الوذيناني بأن إيراد الوقف سيصرف على أنشطة الجمعية البالغة أكثر من سبعة عشر مشروع ونشاط خيري و اغاثي منها كفالة الأيتام وكفالة الأرامل والأسر ومساعدات أسر السجناء ومشاريع ماء السبيل ونقل الطالبات للجامعة والأسر المنتجة وترميم وصيانة المنازل وتفطير الصائمين وتوزيع الزكوات وكسوة العيد والشتاء وغيرها من المشاريع الخيرية.
وأشار مدير عام الجمعية سليمان عبدالله الوذيناني بأن فكرة الوقف جاءت من فاعل خير تبرع بشراء أرض المشروع قبل عامين تقريباً بقيمة مليون ومائة وخمسون ألف ريال, وأنه بعد عمل المخططات الهندسية واستصدار رخصة البناء من أمانة محافظة الطائف برقم (3701249) بتاريخ 1437/7/21هـ, وعمل المناقصات اللازمة تم البدء في البناء بتكلفة تصل إلى مليونين وثلاثمائة ألف ريال تقريباً.
وتفقد مدير عام الجمعية المشروع لمتابعة سير العمل الذي وصل إلى الانتهاء من القواعد والأساسات وخزانات المياه الأرضية, وجاري البناء في أعمدة وجدران الدور الأرضي.
وذكر المشرف على بناء المشروع وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلطان قطيم الوذيناني أن مدة تنفيذ المشروع هي سنة ونصف تقريباً في حالة توفر الدعم والتبرع من المحسنين, و أن المبلغ المتبقي يصل إلى مليون وثلاثمائة ألف ريال لإكمال إنجاز المشروع.
وطالب مدير الجمعية سليمان الوذيناني المحسنين وأهالي الخير في بلادنا المباركة بالمساهمة بما يستطيعون في دعم بناء هذا الوقف الذي يعد من مشاريع الصدقة الجارية والمشاريع التنموية التي تساهم في نمو القطاع الخيري والقطاع العقاري, وأفاد بأن الجمعية تقبل سائر التبرعات النقدية عبر حساباتها الرسمية بالبنوك وكذلك تقبل العينية بالمواد مثل الحديد والأسمنت والبلك الخرساني وما تجود به الأيادي الطيبة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367251.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن