بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بدعوة رسمية.. وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات

طباعة مقالة

  0 142  

بدعوة رسمية.. وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات





مكة الآن :

 

يبدأ معالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني اليوم (الأحد) زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، يلتقي خلالها بنظيرة الوزير الصيني تشانج جيون، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وسعياً لتوسيع الشراكات وتعزيزها في المجال العدلي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، سيلتقي معالي وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني بنظيرة الصيني، بالإضافة إلى لقاء مرتقب مع كبار المسؤولين في الجمعية الصينية للمحامين والنيابة الشعبية العليا، والمحكمة الشعبية العليا، ولجنة الشؤون القانونية للمجلس الوطني لنواب الشعب.

ومن المنتظر أن يزور معالي الدكتور وليد الصمعاني والوفد المرافق له المحكمة الشعبية المتوسطة ومركز المساعدات القانونية.

وسيبحث معالي الدكتور وليد الصمعاني خلال زياته الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات في المجال العدلي والقضائي.

وتهدف الزيارة إلى تطوير العلاقات واستمرار اللقاءات التي تدعم التعاون بين البلدين في المجالات العدلية والقضائية، وسيتعرف الجانب الصيني خلال الزيارة على التحولات الكبرى والجوهرية التي شهدها القطاع العدلي السعودي خلال السنوات الأخيرة، وكيف انعكست تلك التطورات على مستوى المملكة في مؤشرات سهولة ممارسة أنشطة الأعمال الدولية للعام 2018، بعد تصنيف المملكة من بين أفضل 20 بلداً إصلاحياً في العالم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367051.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن