بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال

طباعة مقالة

  0 508  

محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير  مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه صباح  اليوم الأحد  20/4/1439هـ ، الحملة الوطنيّة للتطعيم ضد شلل الأطفال ، بحضور الدكتور مشعل بن مسفر السيالي  مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة ، وفريق العمل من صحة جدة  .

فيما قام سموه بتطعيم طفل و طفلة  بالجرعة ضد مرض شلل الأطفال ، و تستهدف الحملة   ( ٢٤٣٧٦٠ ) طفل و طفلة الذين تقل  أعمارهم عن خمس سنوات .

و بهذه المناسبة قدم مدير صحة جدة خالص الشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تدشينه لهذه الحملة ، مؤكداً أن ذلك يجسد حرص ولاة الامر – حفظهم الله – على استئصال شلل الأطفال من المملكة بصورة نهائية ، كما أن دعم سموه و متابعته الدائمين لصحة جدة أسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع من خلال البرامج الوقائية و التوعوية الهادفة  .

وأضاف الدكتور السيالي أن الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال بجدة تستهدف الأطفال من الفئة العمرية لأقل من 5 سنوات و سيتم تنفيذ الحملة على مدار خمسة أيام من خلال عدة طرق منها الزيارات المنزلية التي ستقوم بها الفرق الصحية للمنازل لتطعيم الأطفال من الفئة العمرية المستهدفة من الساعة الثالثة عصراً ، بالإضافة إلى التطعيم في النقاط الثابتة في بعض المراكز الصحية و المجمعات و المراكز التجارية .

وأشار مدير صحة جدة إلى أن الجرعة الثانية من الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال ستنطلق في الثاني من جمادى الآخر و تستمر أيضاً لمدة خمسة أيام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/367010.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن