بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منع وإزالة الحواجز المخالفة لمواقف السيارات الخاصة بمكة

طباعة مقالة

  1 1388  

منع وإزالة الحواجز المخالفة لمواقف السيارات الخاصة بمكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أزالت بلدية أجياد الفرعية في العاصمة المقدسة عدداً كبيراً من الحواجز الحديدية والسلاسل والكتل الإسمنتية التي يحجز بواسطتها مواقف للسيارات بطريقة عشوائية أمام بعض المنازل الخاصة والمباني السكنية داخل الأحياء ، وتؤدي إلى إشغال المواقع العامة بصورة غير نظامية .

وأشار رئيس بلدية أجياد الفرعية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ، أن البلدية تنفذ حملات مستمرة في شوارع وأحياء المنطقة في إطار خطة الأمانة الهادفة إلى تكثيف وجود مفتشيها في الأماكن والميادين الرئيسة لتحقيق الرقابة الفعَّالة والحد من الظواهر السلبية وغير الحضارية التي تشكل خدشاً للمنظر العام .

وأوضح الزايدي أن هناك تنسيق فعال مع إدارة النظافة وإدارة المرور في العاصمة المقدسة وجميع الأقسام ذات الاختصاص في البلدية لتنفيذ هذه الحملات بصورة مستمرة.

وشدد الزايدي على ضرورة الالتزام بالأنظمة وعدم استغلال المواقع العامة بصورة غير نظامية ، لافتاً الى أن الحملة الميدانية مستمرة ، وهي تأتي ضمن الحملات الاسبوعية التي تقوم بها البلدية لإزالة كل مايعيق حركة المشاة والمركبات ويشوه المنظر العام في الأحياء السكنية أو أمام الأسواق والمحلات التجارية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/366989.html

1 التعليقات

  1. المتفائل بالخير

    جزاكم الله خيرا على هذه الجهود الطيبة والتي تحقق العدالة والمساواة وأرجو منكم التوجه إلى منطقة المعابدة والخنساء حيث أصبح الناس يوقفون سياراتهم على الشارع العام..
    بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن