بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تصريحات نارية لـ”نواز شريف” فور عودته من السعودية

طباعة مقالة

  0 479  

تصريحات نارية لـ”نواز شريف” فور عودته من السعودية





مكة الآن - متابعات :

شن رئيس الوزراء الباكستاني السابق، ورئيس حزب الرابطة الباكستانية (ن) “نواز شريف”، هجومًا شديدًا على السلطات القضائية التي أطاحت به من منصبه لاتهامه بالفساد، في الوقت برأت فيه منافسه رئيس حزب الإنصاف عمران خان رغم اعترافه بالفساد.

وقال شريف في أول تصريحات لوسائل الإعلام بعد عودته من المملكة العربية السعودية، وخارج مقر محكمة بإسلام أباد؛ حيث تُجرى مساءلته في اتهامات بالفساد، إنه لم يثبت وجود مخالفات قانونية ضده، وفقًا لموقع “arynews” الباكستاني الناطق بالإنجليزية.

وأضاف شريف أنه تمت الإطاحة به من منصبه فقط بسبب راتبه، بينما تم التسامح مع عمران خان رئيس حزب الإنصاف، من قبل السلطات القضائية وأسقطت عنه تهم الفساد رغم اعترافه بهذه التهم.

وتابع “شريف” أن خان اعترف بإنشاء شركة في الخارج وأخفى تفاصيل صفقة بملايين الجنيهات؛ ولكنه نجح في تجنب المساءلة، وأعلن القضاء أنه صادق وأمين وأسقطت عنه تهمه.

وفيما يتعلق بالشائعات التي لاحقت زيارته الأخيرة للمملكة، وعن مساعيه للحصول على مصالحة وتسوية للاتهامات الصادرة بحقه من أجل الترشح للانتخابات القادمة، أكد شريف أن زيارته للمملكة ليست شيئًا غير اعتيادي.

وأكد أن باكستان لها علاقات قوية مع السعودية؛ حيث تعتبر دولة صديقة وشقيقة، وأن من يروجون هذه المعلومات يدمرون البلاد، موضحًا أن الانتخابات العامة القادمة ستكون استفتاء شعبيًا على الإطاحة به من منصب رئيس الوزراء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/366378.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن