بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “نتدبره” تطلق برنامجها التربوي “غراس”

طباعة مقالة

  0 143  

 لغرس القيم التربوية لطلابها

جمعية “نتدبره” تطلق برنامجها التربوي “غراس”





مكة الآن :

أطلقت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث برنامجها التربوي “غراس” والذي ترعاه وتدعمه مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ويستهدف الطلاب من الصف الثالث إلى السادس الابتدائي .
وأوضح مدير عام الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي ، أن البرنامج يسعى إلى تنشئة جيل فاعل مؤمن بربه مقتدٍ برسوله صلى الله عليه وسلم مرتبط بكتاب الله تعالى ؛ حفظًا وإتقانًا وتطبيقًا وتمثلاً.
وأضاف : يطبق البرنامج منظومة متكاملة من البرامج والأنشطة الهادفة إلى تنشئة الجيل في المرحلة الابتدائية وربطه بكتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مع التركيز على جانب الحفظ والتلاوة وتمثل قيم القرآن الكريم واقعًا وسوكًا.
وأكد “البركاتي” أن البرنامج استهدف طلاب المرحلة الابتدائية في هذا التوقيت لارتباط طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية باختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول ، مقدمًا شكره للقائمين على البرنامج من معلمين ومشرفين ، مثمنًا الجهود التي تبذلها الشؤون التعليمية في الجمعية بقيادة حسن بن أحمد الحاتمي ؛ لإخراجه البرنامج وفق ما خطط له.
من جهته كشف مدير العلاقات والإعلام في الجمعية محمد بن أحمد العاقل أن البرنامج يعتمد على منظومة من القيم التربوية أهمها محبة الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وسلم وبر الوالدين واحترام المساجد وشكر النعم والصدق ، مبينًا بأن البرنامج يقام في ثلاثة مراكز وهي الليث والوسقة والشواق ، ويشهد تفاعلاً كبيرًا من الطلاب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/366166.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن