بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ميلشيا الحوثي ترتكب أخطر إجراء علني بسبب شبح “طارق صالح”

طباعة مقالة

  0 200  

ميلشيا الحوثي ترتكب أخطر إجراء علني بسبب شبح “طارق صالح”





مكة الآن - متابعات :

كشفت مصادر مطلعة، أن ميلشيا الحوثي الانقلابية، أقدمت على أول إجراء عملي خطير، بسبب حالة الهلع التي تعيشها جراء غموض مصير طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل، علي عبدالله صالح.

وذكرت مصادر في شركة يمن موبايل للاتصالات، أن مليشيات الحوثي اقتحمت بالقوة شعبة المعلومات الخاصة بالعملاء وقامت بنهب الرقم الخاص بالعميد طارق صالح.

وبينت المصادر، اليوم الإثنين، أن عناصر مسلحة تابعة للميلشيا اقتحمت بالقوة شعبة العملاء الخاصة في مقرّ رقابة الشركة ونهبت الرقم الخاص بطارق صالح المسجل باسمه الشخصي في الشركة وفصلت الاشتراك السابق للرقم وحولته إلى رقم تابع لها.

وأبانت المصادر، بحسب المشهد اليمني، أن المليشيات تقوم حاليًا بالقرصنة من خلال رقم طارق صالح وكشف كثير من المراسلات الخاصة بطارق صالح.

وهددت المليشيات عددًا من المسؤولين في الشركة بالاختطاف والقتل كما قامت المليشيات بوضع صورة الرئيس السابق وعارف الزوكا على خلفية وتس أب للرقم، في محاولة للتضليل.

وطالب المصدر المشتركين بتوخي الحذر من إرسال المعلومات الخطيرة، لكون المليشيات تتحكم بشكل كبير في أمن معلومات الشركة.

وأشار المصدر إلى أن كثرة رسائل المشتركين على الرقم وإضافته إلى قروبات كثيرة في وتس أب سيضعف الرقم، وقد يؤدي إلى تعطله بالكامل داعيًا المهتمين إلى تكثيف الرسائل على الرقم وإضافته إلى قروبات واتس أب كثيرة حتى يتم الضغط على الرقم وتوقفه.

وفي الوقت الذي أكدت مصادر يمنية مقتل العميد طارق صالح قبل أيام من اغتيال عمه علي عبدالله صالح، فإن مصادر قبلية خرجت لتؤكد أنه لا يزال حيًّا، وسيظهر قريبًا، وسط حالة من الهلع والترقب وسط صفوف الميلشيا الحوثية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/366106.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن