بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فنون جدة والوجيه أحمد باديب ،، يحققون المأمول من فعالية لمسة إنسانية لاطفالنا 2

طباعة مقالة

  0 257  

فنون جدة والوجيه أحمد باديب ،، يحققون المأمول من فعالية لمسة إنسانية لاطفالنا 2





مكة الآن - عوض المالكي

مازالت فعالية لمسة إنسانية لاطفالنا، التي أطلقتها ثقافة وفنون جدة ويرعاها الوجيه أحمد باديب، تسير على نهجها وهدفها، لزرع ورسم الإبتسامة على الاطفال.

حيث استضافت جمعية الثقافة والفنون بجدة ظهر يوم السبت، عدداً من الاطفال تزامناً مع فعالية لمسة إنسانية لاطفالنا (2)، لتناول وجبة الغداء في مقر الجمعية والاستمتاع ببرامجها المتنوعة التي تتناسب مع فئاتهم العمرية، حيث وضعت بدراسة لتحقق المأمول من إطلاق المبادرة.

كما تخلل البرنامج ورشة الرسم على الوجه، وشارك فيها مدير فرع الجمعية بجدة د.عمر الجاسر ومشرف اللجان أ.فيصل الزيات، والفنانات التشكيليات ميساء مصطفى وبدريه المالكي وهنية الغامدي، وسط تفاعل وروح يملأها الحماس والحيويه، اضافة الى هدايا وزعت على الاطفال قبل مغادرتهم الجمعيه.

وعبر الاطفال عن السعادة التي غمرتهم، بشكرهم لجمعية الثقافة والفنون ومديرها وللراعي الوجيه أحمد باديب على إهتمامهم بالطفل وبترفيه الأطفال.

من جانبه صرح “الجاسر” ان الجمعيه تخدم كل الفئات العمريه من الطفل وحتى الجد، والفنان والموهوب والمشاهد، كما دعى أولياء الأمور بالتعرف على انشطة الجمعية الترفيهيه التي ستقام في فتره الإجازه القادمه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/365984.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن