بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سعودي يهجر أمه وإخوته من أجل زوجته فتباغته بدعوى “خلع”

طباعة مقالة

  0 238  

سعودي يهجر أمه وإخوته من أجل زوجته فتباغته بدعوى “خلع”





مكة الآن - متابعات :

قدم كل فروض الطاعة، واستجاب لكافة طلباتها، فهجر أمه وإخوته في سبيل إرضائها، إلا أن كل ذلك لم يشفع له عند زوجته التي صعقته برفعها دعوى قضائية تطالب فيها بـ”الخلع” منه.

فوجئ الزوج الشاب (29 عامًا) بإصرار الزوجة على خلعه دون سبب واضح له، وظل يحاول جاهدًا تفادي أن يصبح زوجًا مخلوعًا وينهي الأمر بمصالحتها وتسوية الخلاف بينهما قبل أن تصيبه الصدمة؛ لحيثيات طلبها الخلع، بحسب ما نشرته صحيفة “عكاظ”، اليوم الأحد.

تحدث الزوج أمام القاضي ناظر القضية عما قدمه للزوجة، مؤكدًا أنه لم يرفض لها طلبًا قط، وتنقل بها بين المدن والعواصم تنفيذًا لرغباتها، وفضَّلها على نفسه وأهله، واستشهد بها أمام القاضي بسؤالها: “ألم أتخل عن أمي وأهلي من أجلك؟!”.

هنا كانت المفاجأة، حين ردت الزوجة عليه، قائلًا: “بلى، وكل ما ذكره صحيح، وربما كان يتحمل أعباء مالية في سبيل إسعادي بالنزهة والسفر خارج البلاد”، ثم توجهت نحو القاضي مخاطبةً إياه: “فضَّلني على أهله. ومن لا خير فيه لأهله لن يكون فيه خير لي”.

وأضافت الزوجة في حديثها للقاضي: “يا شيخ، من يتخلى عن أمه غير مستبعد أن يتخلى عن زوجته. ولن أنتظر حتى يأتي ذلك اليوم”، وعدّت زوجها غير مأمون الجانب، وأعادت له كامل المهر، فحكم القاضي لها بالخلع من زوجها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/365794.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن