بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 صحة بيشة تشارك في  اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة 

طباعة مقالة

  0 599  

 صحة بيشة تشارك في  اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة 





مكة الآن - عالي الحارثي :

افتتح مدير الشؤون الصحية ببيشة أ.علي بن يحيي ال كاسي وبحضور المشرف العام علي مستشفي الملك عبدالله أ.علي مصلح الشمراني المعرض الصحي الذي نظمة مستشفي الملك عبدالله ببيشة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة 2017م .
وقد شارك بالحضور عدد من    المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وضم المعرض عدد من الأجنحة التي عرض من خلالها الأطراف الصناعية التي ينتجها مركز التاهيل الطبي بالمستشفي كما تم عرض بعض الأجهزة الحديثة التي تستخدم في أقسام العلاج الطبيعي .
يذكر ان صحة بيشة تدعو في كل عام للاحتفال بهذة المناسبة التي دعت الية منظمة الصحة العالمية وتدعو بعضمن ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف المشاركة في  الاحتفال لدعمهم واشراكهم  لتعزيز الثقة في انفسهم وقدراتهم .
وقد كان لمستشفي الملك عبدالله دور في تعزيز الشراكة المجتمعية فقد نظمت في وقت سابق زيارة لحالات من ذوي الإعاقة  المسجلين في التاهيل الطبي  لمتحف ال هتيل وقد لاقت هذة المبادرة استحسان ورضا ذوي الاحتياجات الخاصة واولياء امورهم
يشار ان مركز التأهيل الطبي يضم قسم للعلاج الطبيعي بلغ عدد المستفيدين من خدماتة خلال العام المنصرم 1438هـ (37289)حالة.وقسم العلاج الوظيفي (3332) حالة قسم الأطراف الصناعية (787) حالة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/365188.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن