بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين موقع الكتروني متخصص لرصد شكاوى مقاصف مكة

طباعة مقالة

  0 360  

الحارثي : لا تهاون مع المشغلين المقصرين

تدشين موقع الكتروني متخصص لرصد شكاوى مقاصف مكة





مكة الآن - خاص :

اكد المدير العام للتعليم في منطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي ان صحة الطلاب والطالبات تعد على هرم اولويات الادارة التي لن تتهاون مع اي تقصير قد يمس الصحة الطلابية مشيرا ان ادارة خدمات الطلاب تتابع وعبر فريقها المؤهل من مشرفيين واداريين كافة المقاصف المدرسية وترصد كل الملاحظات والشكاوى .

جاء ذلك خلال تدشينه لموقع خاص لاستقبال شكاوى ومقترحات تخص مقاصف المدارس بنين وبنات وتشرف عليه ادارة الخدمات الطلابية في مقر الادارة العامة بالعزيرية .

وبين مدير ادارة الخدمات علي الاسمري انه تم اقامة معرض توعوي يبين مخاطر بعض المأكولات والمشروبات على صحة الطلاب والطالبات ومبررات منعها في المدارس وسيتم اطلاق معرض متنقل يزيد من الوعي المجتمع تجاه صحة الطلاب وكذلك تم اطلاق موقع الكتروني توعوي يهدف لزيادة التواصل بين الميدان والادارة ورصد كل الشكاوى والمقترحات وذلك لتطوير الخدمات المستقبلية .
وزاد الاسمري : يجرى حاليا وضع خطة تطويرية لتشغيل مقاصف المدارس ومتوقع البدء فيها خلال المرحلة المقبلة حيث ستشارك شركات تغذية متخصصة في ذلك كما اتيح المجال للاسر المنتجة لتشغيل بعض المقاصف في مدارس البنات .

وقد كرم المدير العام للتعليم اثناء حفل التدشين عدد من الطلاب المشاركين في العروض التوعوي المقدمة والتي تسهم في رفع مستوى الوعي بين زملائهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/365181.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن