بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سحب قرعة ومواعيد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

طباعة مقالة

  0 247  

سحب قرعة ومواعيد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين





مكة الآن - متابعات :

تسحب يوم غد (الاثنين 25 ديسمبر 2017م) في القاعة الرئيسية بمجمع الأمير فيصل الأولمبي بالرياض قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري بمشاركة 32 فريقا.

ويقضي نظام القرعة بأن تبدأ المسابقة في دوري الـ 32 بمشاركة فرق الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين لأندية الدرجة الأولى إلى جانب فريقا الزلفى والباحة المتأهلين من تصفيات الدرجتين الثانية والثالثة.

وحل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الماضي الهلال والأهلي والنصر والاتحاد في المستوى الأول فيما جاءت الفرق العشرة المتبقية من دوري المحترفين بالإضافة الى الهابطين من الموسم الرياضي فريقي الخليج والوحدة في المستوى الثاني فيما ضم المستوى الثالث 16 فريقا يمثلون الفرق المشاركة في دوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين إلى جانب فريقي الزلفى والباحة.

وستتم عملية اجراء القرعة من خلال تواجد فرق المستوى الأول على اركان القرعة الأربعة وسحب بقية الفرق بحيث تكون مواجهات دور الـ 32 في المسابقة بين فريق من المستوى الأول أو الثاني ضد فريق من المستوى الثالث وقد تقرر أن تنطلق مباريات دور الـ 32 خلال الفترة من 3 إلى 6 يناير المقبل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/364591.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن