بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قروض فورية لـ”الاستثمار من المنزل” تصل لـ50 ألف ريال

طباعة مقالة

  0 177  

قروض فورية لـ”الاستثمار من المنزل” تصل لـ50 ألف ريال





مكة الآن - متابعات :

عرض عدد من المستثمرات من المنزل، إبداعاتهن التي تجاوزت 10 آلاف منتج، عبر منافذ العرض والبيع في معرض “منتجون 5” بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي افتتحه نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، وتنظمه غرفة الرياض.

وأعلن بنك التنمية الاجتماعية، تقديم قروض فورية لمشاريع الاستثمار من المنزل تصل إلى 50 ألف ريال، بالإضافة إلى تنظيم الدورات وتقديم الاستشارات للمشارِكات في المعرض وللزوار.

وأكد مهتمون أن المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في المملكة للاستثمار من المنزل؛ نجح عبر دوراته السابقة في إشاعة وتعزيز ثقافة العمل والإنتاج من المنزل في المجتمع، وفتح فرصة جادة أمام العديد من السيدات والأسر اللائي ينتجن من المنزل لبناء نواة قوية لإقامة مشروعات ناجحة قادرة على البقاء، بل ولديها فرصة للاستمرار والتوسع لتتحوَّل إلى مشروعات متوسطة وكبيرة.

ويشهد المعرض العديد من الأفكار الجديدة والمنتجات المتنوعة، مثل منتجات التراث الوطني، والمشغولات والحرف اليدوية، والأكلات الشعبية، إضافة إلى منتجات الموضة والأزياء والتجميل، وأعمال التصميم والطباعة، والفنون، والترفيه، وتنسيق الحفلات، وهندسة الديكور، والعطور والبخور، وخدمات التسويق والتقنية والاستشارية، إضافة إلى منتجات المستثمر الناشئ.

وحرصت الغرفة على أن تعطي كل دورة من دورات “منتجون” التركيز على بعض المنتجات الابتكارية والإبداعية في مجالات المشغولات اليدوية والفنون والخدمات.

ونجحت غرفة الرياض عبر “منتجون 5” في تقديم كافة الدعم للمرأة المستثمرة من المنزل، التي تحظى باهتمام كبير من قِبَل الغرفة، ومن خلال قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي يضع كل إمكاناته وطاقاته لخدمة هذه الشريحة؛ لما تمثله من موقع متميز في الحراك الاقتصادي، وما تقدمه من خدمة للمجتمع والاقتصاد الوطني.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/364523.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن