بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة الطائف البائعات الجائلات مخالفات ولسن سعوديات ويعرضن مواد مجهولة المصدر

طباعة مقالة

  0 492  

أمانة الطائف البائعات الجائلات مخالفات ولسن سعوديات ويعرضن مواد مجهولة المصدر





مكة الآن - خالد الحارثي:

اصدرت امانة الطائف بيان اعلامي حول تفاصيل وملابسات مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاجرة بين حراس أمن منتزه الردف مع بائعات جائلات ، مشيرة إلى أن الامانة تعاني من ظاهرة البائعات الجائلات في الحدائق والمتنزهات العامة ، حيث أنهن مجهولات وغير سعوديات ، ويرتدين الزي السعودي ، كما يعرضن مواد وسلع مجهولة المصدر معرضين صحة المستهلكين للخطر .
وأشارت أمانة الطائف أن حراس الأمن مارسوا ضبط النفس مع مجموعة من البائعات الجائلات في منتزة الردف ، وافهموا البائعات أن التعليمات تمنع البيع المتجول ، علماً بأنهن لا يحملن تراخيص بلدية أوشهادات صحية تخولهن للعمل في هذا المجال ، ولكنهن تعدين بالضرب والشتم على حراس الأمن .. وقد سبق مخاطبة المحافظة بخصوص تجاوزات البائعات المستمرة مع حراس الامن ، والقضية حالياً تولتها الجهات الأمنية .
وقد وجه امين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بدوره الادارة المختصة بالتحقيق في الحادث وفي حاله وجود اي تجاوز من حراس الامن فسيتم تطبيق النظام الصارم عليهم ، وفي نفس الوقت الحفاظ على حقوق حراس الامن من اي تجاوز .

وأكدت الأمانة أنها وفرت في متنزه الردف مطاعم ومرافق للمأكولات السريعة تلبي كافة احتياجات الزائرين في بيئة صحية ونظيفة ، ولكن البائعات الجائلات مجهولات الهوية يرغبن في الاستفادة من الاقبال الكثيف على المتنزه ، وتحقيق ارباح سريعة دون مراعاة بالأنظمة والتعليمات .
والله الموفق

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/364431.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن