بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نادي جدة “يحتفي” بالأبطال

طباعة مقالة

  0 311  

نادي جدة “يحتفي” بالأبطال





مكة الآن -

أقام مساء أمس الأربعاء الثاني من شهر ربيع الثاني من العام ١٤٣٩هـ نادي جدة “حفل تكريم” خاص بأبطال النادي والذين شاركوا في البطولة الأولمبية الأولى والتي أقيمت مؤخراً بمدينة الرياض ، وأيضا الأبطال من لاعبي النادي الذين شاركو ضمن لاعبي المنتخب في بطولة الألعاب الأولمبية الأسيوية والتي أقيمت في دبي .
ومن الجدير ذكره ماحققه النادي من إنجازات في البطولة الأولمبية الأولى والتي جرت منافساتها في مدينة الرياض وحقق النادي في لعبة كرة القدم المركز الأول على مستوى المملكة والمركز الثاني في كرة السلة والطائرة من وضع الجلوس ، كما وحقق عدد من الميداليات المختلفة في كرة الطاولة والعاب والقوى ورفع الأثقال والسباحة .
وعلى الصعيد الأسيوي حقق كلا من اللاعب أسامة مسرحي الميدالية الذهبية في (٢٠٠م) جري وكذلك حقق اللاعب حسام المحنشي المركز الأول في (٥٠م )سباحة.
ويعد نادي جدة من أبرز الأندية على مستوى المملكة من حيث عدد البطولات تحقيقا على المستوى الداخلي للمنافسات والاستحقاقات الرياضية لبطولات اللجنة البارالمبية ، وكذلك يضم النادي النخب المميزة من اللاعبين في مختلف الألعاب ممن حققوا إنجازات وميداليات عالمية ، وذلك يعود لمستوى التدريب والذي يقوم عليه نخبة من المدربين الذين يملكون درجة عالية من الإحترافية وممن لهم باع طويل على المستوى المحلي والدولي في تدريب ذوي الإحتاجات الخاصة .
كما ويحضى النادي بمتابعة وإهتمام خاص من قبل الإدارة ومجلس الإدارة ، وحضر التكريم رئيس مجلس الإدارة الدكتور راشد بن زومه والذي اثنى في كلمة مقتضبه له على المنجزات العظيمة والمكتسبات سواء على مستوى البطولات الداخلية أو مشاركات اللاعبين مع المنتخب .
وكما وأضاف نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سفر الحقباني بأنه فخور بكونه ينتمي لهذا النادي .
وذكر الدكتور محمد بن سعد الطخيس أن النادي ولاعبيه ليس بمستغرب عليهم هذه الإنجازات فهم دائما ما يرفعون رؤسنا عالياً في كل المحافل الرياضية.
وفي نهاية الحفل وزعت المكافآت الماليه على اللاعبين بحضور كل أعضاء مجلس إدارة النادي وهم الأستاذعبدالله الغامدي والأستاذ عبيد مدني والدكتور خالد فضل والمهندس عبدالله المالكي والأستاذ محمد الحازمي والأستاذ مسفر الغامدي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/363913.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن