بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور..”ضيوف خادم الحرمين الشريفين” يؤدون مناسك العمرة

طباعة مقالة

  0 364  

قادمين من المدينة بعد أن أمضوا 5 أيام هناك

بالصور..”ضيوف خادم الحرمين الشريفين” يؤدون مناسك العمرة





مكة الآن :

أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة مناسك العمرة بكل يسر وسهولة فور وصولهم مكة المكرمة قادمين من المدينة المنورة.
 
وأعرب الضيوف عن سعادتهم بالوصول إلى مكة المكرمة ، وأداء مناسك العمرة، رافعين أكف الضراعة إلى الله ــ سبحانه وتعالى ــ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله  ، وأن يجزيهم خير الجزاء على هذه المبادرة الكريمة باستضافتهم لأداء العمرة، مشيرين إلى أن البرنامج امتداد للأعمال الخيرية المتواصلة التي يقوم بهاقادة المملكة منذ تأسيسها لخدمة الإسلام والمسلمين.
وسيكمل الضيوف برنامجهم الذي يتضمن: أداء الصلوات في المسجد الحرام، ولقاءً مع أحد أئمة المسجد الحرام، علاوة على زيارات لكل من: مجمع اللملك عبدالعزيز لصناعة  كسوة الكعبة المشرفة، ومعرض عمارة الحرمين الشريفين، إضافة إلى يوم ثقافي ترفيهي في متنزه الكر بالطائف.

وكانت المجموعة العاشرة من المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة والبالغ عددهم 220 شخصية إسلامية من 7 دول عربية من الشخصيات الإسلامية البارزة ، قد غادرت المدينة المنورة أمس “الأثنين” متوجهين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة .

وأمضى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة خلال زيارتهم للمدينة المنورة خمسة أيام ، أدوا الصلوات في المسجد النبوي الشريف ، وسلموا على الرسول الكريم  ــ صلى الله عليه وسلم ــ وصاحبيه الكريمين ـــ رضي الله عنهما ـــ والتقوا فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي، كما صلوا في مسجد قباء، وزاروا شهداء أحد، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ،والجامعة الإسلامية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/363529.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن