بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تقنية البنات بجدة شريك تدريبي بملتقى “مسابقة المملكة بألوانهم 3”

طباعة مقالة

  0 429  

تقنية البنات بجدة شريك تدريبي بملتقى “مسابقة المملكة بألوانهم 3”





مكة الآن - ريه بن مليح :

تشارك الكلية التقنية للبنات بجدة بملتقى “مسابقة المملكة بألوانهم 3” خلال الفترة من 24 ربيع الأول 1439هـ إلى 3 ربيع الثاني 139هـ، والذي يعد إحدى مبادرات مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة للمساهمة في خدمة الوطن وإثراء مسيرة التوعية بما يساهم في تنمية الشعور لدى المواطنين بالانتماء إلى حضارة عريقة.
هذا وتعد الكلية التقنية للبنات بجدة شريك تدريبي للملتقى. حيث أفادت رئيسة اللجان المشاركة المدربة عبير الزهراني بأن الكلية تقدم من خلال الجناح المخصص لها بالملتقى عدد من الورش التدريبية موزعه على كامل أيام الملتقى ويصل عددها إلى 14 ورشة تدريبية متنوعة في عدد من المهارات التي تدرب عليها الكلية كالتجميل والتصميم بالإضافة إلى بعض المهارات الإدارية وتنوعت الورش المقدمة لتشمل تصميم وابتكار الأزياء، فن طلاء الأظافر، التطريز اليدوي، أعمال فنية بالشرائط والخرائط الذهنية وغيرها من الورش والتي شهدت إقبالاً كبيرا من زوار وزائرات الملتقى.
كما اشتمل الجناح المخصص للكلية على ركن تعريفي بالكلية يتم من خلاله تثقيف الزوار وتعريفهم بالكلية والأقسام والتخصصات المتاحة بها عبر فيديو تعريفي ومطويات مختلفة.
كما أكدت على أن مشاركة الكلية التقنية للبنات بجدة في مثل هذه الفعاليات يأتي إيماناً بأهمية تأصيل العمل المجتمعي في نفوس المنسوبات من المدربات والمتدربات وأيضاً دعماً لهذه الفئة الغالية علينا جميعاً بالإضافة إلى انتهاز الفرصة لتعريف المجتمع المحلي بالكلية وما تقدمه من تدريب تقني ومهني في عدد من التخصصات مما يكسب المتدربات المهارات اللازمة والتي تمكنها عند التخرج من المساهمة في دفع عجلة تنمية الوطن وتحقيق رؤية السعودية 2030 عن طريق الانخراط في سوق العمل.
وأخيراً عبرت عدد من الزائرات عن سعادتهن بما تقدمة الكلية من خلال الملتقى وما اكتسبنه من مهارات خلال التحاقهن بالورش التدريبية المقدمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/363510.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن