بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السميري يدشن ملتقى مكة الثقافي بتعليم محافظة الطائف

طباعة مقالة

  0 369  

نيابةً عن محافظ الطائف

السميري يدشن ملتقى مكة الثقافي بتعليم محافظة الطائف





مكة الآن - عوض المالكي :

نيابةً عن معالي محافظ الطائف دشن وكيل المحافظة الاستاذ أحمد السميري ملتقى مكة الثقافي بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في دورته الثانية وتكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات على مستوى المحافظة خلال العام الدراسي الماضي بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي ومساعديه للبنين والبنات وعدد من مديري الادارات وذلك على مسرح الادارة بالفيصلية للبنين وعلى مسرح الادارات النسائية للبنات .
وأشاد النفيعي في كلمته أثناء تدشينه برنامج ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية بمبادرات إدارة التعليم الثلاثة التي تبنتها الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لهذا العام وذلك لتفّعيل البرنامج الذي يشكل رؤية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لتنمية الإنسان والمكان . وأضاف انه منذ أن تبنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة (حفظه الله ) الرؤية الشاملة للمنطقة والمتمثلة في استراتيجية بناء الإنسان وتنمية المكان بادرت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بتشكيل اللجان واعداد الخطط اللازمة التي تتضمن العديد من المبادرات والمشاريع التربوية في مجالات شتى غايتها الإرتقاء بأبناء المحافظة وأسرهم وبناء الإنسان المعتز بعقيدته المحب لقياداته المشارك باقتدار وكفاءة في رقي وطنه وازدهاره تحت شعار كيف نكون قدوة ونسعد اليوم باطلاق الفعاليات في دورتها الثانية . وأضاف النفيعي التفوق ليس أمنية فحسب بل منهج عمل وخطة جد ومثابرة يدركه ذوو النفوس الأبية والعزائم المتقدة والمتفوقون والمتفوقات هم ثروة غالية وكنوز ثمينة من اللازم أن يحظوا بمزيد من الرعاية والعناية ضمن منظومة متكاملة من البرامج التربوية والتعليمية التي تقدمها إدارتي التوجيه والإرشاد (بنين وبنات) لجميع الطلاب والطالبات على اختلاف مستوياتهم وخصائصهم . ووصف النفيعي المتفوقون والمتفوقات بقدوات عملية حية داخل مجتمعهم المدرسي .
وقدم النفيعي شكره باسم منسوبي التعليم لوكيل المحافظة على تدشينه ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية و تكريمه للطلاب والطالبات المتفوقين . وقدم النفيعي التهنئة للطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات متمينا لهم التوفيق .
كما ثمن جهود جميع الإدارات ذات العلاقة واللجان التي عملت على الاعداد والترتيب لاظهار هذا الحفل بالصورة المشرفة . وكان الحفل اشتمل على فيلم وثقائقي بعنوان “سيرة وانجاز” وأوبريت قدوتي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/363324.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن