بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حملة رقابية لإزالة الحظائر والشبوك المخالفة بمكة

طباعة مقالة

  0 552  

حملة رقابية لإزالة الحظائر والشبوك المخالفة بمكة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

أزالت بلدية الشوقية الفرعيه التابعة لأمانة العاصمة المقدسه عدد من الحظائر والغرف والشبوك المخالفه على طريق الليث بالكعكية جنوب مكة المكرمة ، والتي كانت تشكل خدشا للمنظر العام ومصدرا للتلوث البيئي .

واشار رئيس بلدية الشوقيه الفرعيه المهندس ممدوح بن محمد عراقي ، الى انه لن يتم التهاون مع تواجد تلك الاحداثيات والحظائر العشوائية في غير الاماكن المخصصة لها وانه سيتم متابعة ازالتها فورا لتفادي أضرارها البيئية والصحية .

ولفت الى ان البلدية شكلت فريقا برآسة رئيس قسم الاسواق محمد العصيمي ومشاركة كلا من مشرف الفترة شاكر العبدلي واحمد الزهراني واسماعيل السهلي وبمشاركة عدد من رجال الأمن وقوة المهمات ، وتم القيام بحملة على الموقع ، وإزالة جميع الحظائر والغرف العشوائيه والصنادق والشبوك المقامه بطرق غير نظاميه ، وقال إن اصحاب هذه الحظائر ستتخذ بحقهم اجراءات صارمة بعد الازالة لضمان عدم عودتهم لإحداث هذه العشوائيات على قارعة الطريق وبما يشكل تلوثا بصريا وضررا بالصحة والسلامة العامة .

ونوه الى ان جهود فرق المتابعة المشكلة من الجهات ذات العلاقة متواصلة للقضاء على المخالفات وإبعاد كل ما يمكن ان يشكل ضررا على الصحه ، وحرصا على تطبيق كافة الاشتراطات الصحيه والبيئيه ، والتأكد من عدم وجود أي مخالفات قد تشكل خطرا على الاصحاح البيئي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/362914.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن