بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المهندس الجديع يحتل السجل الذهبي لقائمة الابتكار خلال التكريم بالمؤتمر الهندسي الدولي

طباعة مقالة

  0 428  

المهندس الجديع يحتل السجل الذهبي لقائمة الابتكار خلال التكريم بالمؤتمر الهندسي الدولي





مكة الآن :

نيابة عن معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، رعى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي في الرابع من شهر ديسمبر حفل انطلاق فعاليات المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي، تحت شعار الارتقاء بالمعايير الهندسية نحو التنمية الوطنية، الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين حيث يعقد لأول مرة في المملكة في فندق الفورسيزون.
وقد تم تتويج المهندسين الفائزين بجائزة الإبداع والتميز الهندسي على مستوى المملكة حيث كرم معالي المهندس عبد الرحمن الفضلي ثلاثة من مهندسي سابك وهم د. عبد العزيز المشاري و د. فهد المطلق و د. عبد العزيز الجديع فيما حل الدكتور الجديع في السجل الذهبي لقائمة الابتكار. وقد عبر الفائزون من سابك عن شكرهم الجزيل لشركتهم من خلال دعمها الشامل والمتواصل لمنسوبيها في المحافل الدولية.

ويشارك في المؤتمر 211 متحدثا يمثلون 32 دولة، وعدد من الشخصيات البارزة على الصعيدين المحلي والعالمي يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ووزير الطاقة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية م. خالد الفالح، و م. زياد الشيحة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، و د. عصام شرف رئيس وزراء مصر السابق، بالإضافة إلى مشاركة عدد من مسؤولي الجهات الخاصة والعامة..
ويعد هذا المؤتمر من أهم المؤتمرات العالمية الهندسية التي تجمع نخبة من كبار الخبراء والمهندسين من أغلب دول العالم المتقدم مثل أمريكا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/362770.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن