بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين “غرفة مكة” : كلمة خادم الحرمين الشريفين خارطة طريق لمستقبل المملكة

طباعة مقالة

  0 473  

في إطار تبادل الخبرات بين الجمعيتين

أمين “غرفة مكة” : كلمة خادم الحرمين الشريفين خارطة طريق لمستقبل المملكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أكد إبراهيم بن فؤاد برديسي الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى خارطة طريق لمستقبل واعد للمملكة وابنائها، وتأكيد على اهتمامه – حفظه الله- برخاء الشعب وتنمية الوطن.

وأوضح أن الكلمة حملت أسس ترسخ لمسيرة التنمية وتلبية احتياج المواطن ومحاربة الفساد والتأكيد على الوسطية تكريسا للتطور وتهيئة البيئة المناسبة لإنجاح مفاصل الخطط المعلنة ودعم الاقتصاد الوطني.

وأشار أمين عام غرفة مكة المكرمة إلى أن إشادة خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج الماضي تضع المجتمع السعودي بكافة قطاعاته زيادة الاهتمام بأمر ضيوف الرحمن، وخاصة القطاعات الاقتصادية العاملة في هذا المجال لتقديم خدمات بمستويات عالية تعود بالفائدة المرجوة على ضيوف الرحمن وعلى الاقتصاد السعودي بما يتسق وتوجهات رؤية 2030 التي تدعو لتنويع الاقتصاد.

وقال إن دعوة خادم الحرمين الشريفين الخاصة باستدامة التنمية لتلبية احتياجات الجيل الحالي مع الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة تشكل دافعا للابتكار من قبل شباب وشابات الاعمال والمبادرة بنقل الخبرات العالمية، والاستفادة من حزمة المعينات التي تقدمها الغرف التجارية الصناعية والعديد من الجهات الخاصة والعامة بدعم من الدولة والمتمثلة في الدعم المادي والتدريب والرعاية لتوفير المزيد من فرص العمل وفتح آفاق التطور المنشود.

واعتبر برديسي كلمة خادم الحرمين الشريفين دعوة للقطاع الاقتصادي للمبادرة بالعمل على إنجاح اقتصاد البلاد من خلال اتقان العمل والحفاظ على مقدرات البلاد، وتبني استراتيجية التنوع الاقتصادي ورفع درجة التنافسية تحقيقا لاستدامة التنمية التي ترفعها الدولة شعارا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/362458.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن