بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير مستشفى محافظة ميسان العام في لقاءه مع مراجعي المستشفى ضمن مبادرة  كلنا مسؤول

طباعة مقالة

  0 601  

مدير مستشفى محافظة ميسان العام في لقاءه مع مراجعي المستشفى ضمن مبادرة كلنا مسؤول





مكة الآن - فيصل الزبدي

دشن صباح اليوم مدير مستشفى ميسان العام وممثل الشئون الصحية بمحافظة ميسان الأخصائي / فهد سعود الحارثي ومندوب إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة الطائف الأستاذ / فايز معيش النفيعي بمشاركة مدير مركز صحي ميسان الإشرافي الأستاذ / عيد مستور الحارثي وممثلين المراكز الصحية التابعة لمستشفى ميسان
مبادرة ( كلنا مسؤول ) ممثلاً في إدارة حقوق وعلاقات المرضى بقيادة مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى المكلف بالتنسيق والإشراف على هذه المبادرة الأستاذ / عقاب جندب سعيد الثقفي وتهدف هذه المبادرة لإشراك المرضى وذويهم لمقابلة قيادات الإدارة التنفيذية بالمستشفى لسماع مقترحاتهم والصعوبات التي تواجههم أثناء مراجعتهم للمستشفى لتلقي الخدمات الصحية .
دشنت هذه المبادرة الساعة العاشرة صباحاً من هذا اليوم وكانت بدايتها بإفتتاح معرض تم إعداده من قبل إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى ويشاركها علاقات وحقوق المرضى بالمراكز الصحية التابعة للمستشفى إدارياً
عقب ذلك ألقى مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى المكلف بالتنسيق والإشراف على هذه المبادرة كلمة ترحيبية بجميع الحضور من قياديين ومراجعين وإعلاميين .
تم بعد ذلك عرض توعوي تثقيفي عن حقوق المرضى وذويهم ومسؤولياتهم .
ألقى في ذات السياق مدير مستشفى ميسان كلمتة والتي رحب فيها بجميع الحضور وشكر إدارة حقوق وعلاقات المرضى لهذه المبادرة وأكد ضمن خطابه على أهمية الحرص على رضا المراجعين والسعي لتقديم أفضل الخدمات الصحية حسب الإمكانيات المتاحة بالمستشفى .
عقب ذلك تلقى أسئلة ومقترحات المراجعين والإعلاميين كان أبرز هذه الأسئلة عن الأشعة المقطعية والذي أجاب عنها مدير المستشفى بأنه جاري العمل على قدم وساق بالمتابعة والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لإفتتاح قسم الأشعة المقطعية بالمستشفى.

كما تم نقاش الحضور عن إمكانية تدشين عيادة الإقلاع عن التدخين أجاب مدير المستشفى بأنه سيتم إفتتاحها بمستشفى ميسان قريباً.
في ختام الفعالية تقدم الحضور من مراجعين وإعلاميين بالشكر الجزيل لمنسوبي مستشفى ميسان العام وفي مقدمتهم مدير المستشفى ومنسوبي المراكز الصحية على ما يقومون به من جهود ملموسة على مستوى هذه المبادرة والمبادرات السابقة ومالها من أثر ايجابي على الفرد والمجتمع.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/361906.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن