بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة جدة تحبط توزيع مخطط عشوائي وتزيل مصانع ومستودعات جنوب المحافظة

طباعة مقالة

  0 402  

أمانة جدة تحبط توزيع مخطط عشوائي وتزيل مصانع ومستودعات جنوب المحافظة





مكة الآن - عوض المالكي :

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في تقديم الخدمات البلدية، وإنفاذاً لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات والحد من بناء العشوائيات، أحبطت بلدية الجنوب الفرعية توزيع مخطط عشوائي في منطقة وادي النبع أحدث على أرض حكومية بمساحة تقدر بـ 10 ألآف متر مربع فيما أزالت تعديات أخرى على عدة مواقع تابعة لنطاق البلدية.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب المهندس أحمد الزهراني بأن مراقبي البلدية رصدوا خلال الشهر الجاري تعد على أرض حكومية تم تبتيرها وتقسمها إلى 16 قطعة تمهيداً لبيعها دون أي مستمسكات شرعية، ما استدعى إزالة التعدي على الفور، مضيفاً أن البلدية أزالت كذلك عدد ثمانية مواقع مخالفة عبارة عن مستودعات داخل الأحياء السكنية شرق طريق الليث، منها موقعين لتخزين الزيوت والمواد الكيميائية، إضافة إلى رصد وإزالة ثلاثة مصانع زيوت مخالفة شرق طريق الليث تمارس نشاطها داخل حي سكني.

وفي سياق متصل أزال مراقبو بلدية الجنوب عقوم ترابية داخل أرض الحرس الوطني بوجود مندوب القطاع، إلى جانب ضبط تسعة مواقع تبيع البطحاء بطريقة مخالفة تم رصدها شرق طريق الليث، كما رفعت البلدية عددا كبيرا من الطبالي وزرائب الأغنام من المرافق العامة.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الأراضي الحكومية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/361743.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن