بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وفد الجودة في زيارة لإدارة مكافحة المخدرات بالطائف

طباعة مقالة

  0 376  

بهدف تقييم الأداء المتميز

وفد الجودة في زيارة لإدارة مكافحة المخدرات بالطائف





مكة الآن - عوض المالكي :

قام وفد الجودة بأمارة منطقة مكة المكرمة للأداء المتميز بزيارة تقيميه لإدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الطائف صباح أمس الاحد، وذلك ضمن الوقوف على الجهود المبذوله على المشاريع المتميزة والمشروع المشترك مع مركز رشد للخدمات المجتمعية لتأهيل المتعافين من الإدمان.
وقدم العقيد محمد عبد الله القرني مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالطائف الخطوات الدائمة لمشاركة الإدارة لبرنامج الجودة والتميز, ومنها إقامة معارض توعوية ومحاضرات تثقيفية للحد من أفه المخدرات في قطاعات التعليم وباقي القطاعات المختلفة لما تمثله من أخطار تهدد حياة الأسر واستقرارها , كما توزيع المنشورات التوعوية في الأسواق و مواقع الكثافة الارتيادية.
و اشار “القرني” أن الإدارة قدمت مشروعا مشتركا مع الشؤون الصحية ممثلة في الصحة النفسية والإدارة العامة للتعليم والغرفة التجارية الصناعية ومع مركز رشد للخدمات المجتمعية لتأهيل المتعافين من الإدمان من مطلقي الصراح، حيث استفاد من المشروع (150) متعافي . بالإضافة إلى تقديم برنامج تدريبي للمشرفين, والمشرفات برنامج (نبراس) بالتعاون مع إداري التعليم وقد تم منح خمسين مشرفا و مشرفة شهادات معتمدة في المشروع، وأشار منسق الجودة بالإدارة إبراهيم المالكي على أن هناك العديد من الشراكات المجتمعية وكذلك البرامج والمحاضرات التوعوية عن أضرار المخدرات لإيصالها لأكبر شريحة في المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/361589.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن